اهم الاخبار
الخميس 09 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية بسمة وهبة بعد تعرضها لوعكة صحية

الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة

تصدر اسم الإعلامية بسمة وهبة محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تعرضت الإعلامية بسمة وهبة لوعكة صحية أثناء فاصل برنامجها "90 دقيقة" والذي يعرض على الهواء مباشرة، وتم نقلها على إثر ذلك للمستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان على صحتها، وأعلنت قناة المحور عدم قدرة الإعلامية بسمة وهبة على استكمال الحلقة وتوقف إذاعتها ليلة أمس. 

الإعلامية بسمة وهبة تتعرض لوعكة صحية على الهواء مباشرة 

ازداد البحث عن حالة الإعلامية بسمة وهبة، وذلك بعدما تعرضت لوعكة صحية أثناء فاصل برنامجها "90 دقيقة" والذي يعرض على الهواء مباشرة، ونقلت الإعلامية بسمة وهبة إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان على حالتها الصحية وخاصة وأنها لم تكن المرة الأولى التي تتعرض فيها بسمة وهبة لأزمة صحية طارئة على الهواء مباشرة. 

الإعلامية بسمة وهبة تتعرض لوعكة صحية 

وأعلنت قناة المحور في بيان رسمي لها عن توقف إذاعة حلقة ليلة أمس من برنامج "90 دقيقة"، وذلك لإصابة الإعلامية بسمة وهبة بوعكة صحية طارئة أثناء الفاصل، وأعلنت ذلك عبر الصفحة الرسمية للقناة على موقع الفيسبوك، وتم نقلها على إثرها إلى المستشفى، بدون توضيح أسباب الوعكة الصحية أو تفاصيل الوضع الصحي لها. 

ولم تكن هذه المرة الاولى التي تتعرض فيها الإعلامية بسمة وهبة لوعكة صحية على الهواء مباشرة إذ اضطرت لإنهاء إحدى الحلقات يوم 26 أكتوبر الماضي، وذلك بعدما شعرت بالتعب المفاجيء أثناء عرض الحلقة. 

الإعلامية بسمة وهبة تتحدث عن أزمة أغاني المهرجانات التي أثيرت خلال الفترة الأخيرة 

ناقشت الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها "90 دقيقة" أزمة أغاني المهرجانات، وصرحت أن قرار نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر لابخص كل مطربي المهرجانات، وإنما استهدف الذين لم يلتزموا بضوابط ونظام نقابة الموسيقيين.

كما أضافت الإعلامية بسمة وهبة أن أغاني الراب بها الكثير من الألفاظ الخارجة عن قيم المجتمع المصري، ويجب الرقابة عليهم من النقابة، كما استعرضت تقرير عن أزمة السيول وما حدث بعدها من مساعدات لأهالى أسوان، وكانت من المفترض أن تستكمل الحلقة مع الفنانة رجاء حسين، ولكن الحلقة توقفت بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة. 

برنامج الإعلامية بسمة وهبة 

تقدم الإعلامية بسمة وهبة برنامج "90 دقيقة" في تمام الساعة الثامنة مساء ويستمر البرنامج حتى الساعة العاشرة مساءً، ويعرض البرنامج من الأحد إلى الأربعاء من كل أسبوع، على شاشة قناة المحور.