اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

توك شو

"وحشتونا".. بسمة وهبة تعود بـ"90 دقيقة" على شاشة "المحور".. الليلة

برنامج 90 دقيقة
برنامج 90 دقيقة

تعود الإعلامية بسمة وهبة لجمهورها في الثامنة من مساء اليوم الأحد، عبر برنامجها "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور"، وذلك بعد إعلانها الحصول على إجازة لمدة شهر في أغسطس الماضي.

وأعلنت الإعلامية بسمة وهبة، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، "إنستجرام"، اليوم، عودتها مجددًا، حيث قالت :" مشاهدينا وحشتونا جداً القاكم الليله الـ٨ مساء على قناه المحور.. قناه الأسره المصرية".

وأضافت الإعلامية الكبيرة :"انتظروونا الليلة في 90 دقيقة، هناقش كل ما يهمك كمواطن  وصوتك هيوصل مع بسمة وهبة".

وتستعد الإعلامية بسمة وهبة، للعودة بقوة من خلال مجموعة من الحوارات القوية التي أعدها فريقها خلال الفترة الماضية، حيث تريد العودة للجمهور بشكل قوي بالإضافة إلى الفقرة الإخبارية الثابتة التي تبدأ بها الحلقة للتطرق إلى كل ما يحصل في المنطقة والعالم.

وكانت الإعلامية بسمة وهبة، قد أعلنت توقف برنامجها "90 دقيقة"، المذاع على شاشة "المحور"، خلال شهر أغسطس، على أن يعاود الظهور مجددًا هذا الشهر.

ووجهت بسمة وهبة في آخر حلقة لها الشهر الماضي، رسالة خاصة للإعلامية إيمان الحصري، قائلةً: "بدعوا لحبيبتي إيمان الحصري ..المشاهدين منتظرينك وحشتينا".

يذكر أن برنامج "90 دقيقة" تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، ويذاع على شاشة "المحور"، أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء، من كل أسبوع.