اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط إشارة تردد قناة زي ألوان 2022.. على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة زي ألوان
تردد قناة زي ألوان 2022

قناة زي ألوان 2022... خلال الفترة الحالية يبحث عدد كبير من المشاهدين عن أحدث الترددات الخاصة بها سواء على القمر الصناعي نايل سات، أو غيره من الأقمار الصناعية الأخرى، كون تلك القناة المميزة والتي حققت منذ انطلاقها وحتى الفترة الحالية عدد كبير من المشاهدات يقدر بالملايين.

حيث أن تلك القناة على مدار اليوم ومن خلال شاشتها تعرض مجموعة من الأفلام الهندية الأفضل على مستوى إنتاجات بوليود بالإضافة إلى غير ذلك من المسلسلات الدرامية الهندية، وهو الأمر الذي أدى إلى أن تحقق تلك القناة شعبية واسعة، وتتصدر قائمة القنوات ضمن المحتوى الخاص بها.

الإضافة إلى أن يتم البحث عن أحدث الترددات الخاصة بتلك القناة من قبل المشاهدين، ضمن من يريدون مشاهدة المحتوى المميز، والذي يعرض من خلال شاشتها على مدار اليوم بشكل متتابع.

محتوى قناة زي ألوان 2022

بدأت قناة زي ألوان في عرض محتواها والذي يتضمن مجموعة من أبرز وأفضل إنتاجات بوليود ضمن السينما الهندية، من المسلسلات وأيضًا الأفلام وذلك منذ السنوات الطويلة الماضية وحتى الآن، وبسبب اختيار تلك القناة المحتوى الخاص بها والذي كان يتم عرضه.

فإنها كانت وبشكل متواصل من أفضل قنوات المحتوى الهندي على مستوى مصر وأيضًا الوطن العربي، كما أن تلك القناة تعلن عن محتواها خلال الفواصل الإعلانية والذي يتم عرضه وفق مواعيد عرض وإعادة محددة، وذلك حتى يستطيع جميع المشاهدين من محبي تلك القناة من رؤية ومتابعة ما تقدمه تلك القناة.

والتي أيضًا وخلال فترات مختلفة تعلن عن عرض أفلام هندية جديدة حصرية من خلال شاشة تلك القناة، وذلك ضمن الأمور التي ساعدت على تحقيقها نجاح كبير، بالإضافة على عرضها جميع أجزاء المسلسلات التي تقدمها المشاهدين.

تردد قناة زي ألوان 2022

ويستعلم الكثير من الأشخاص خلال الفترة الحالية عن أحدث ترددات قناة زي ألوان، والذي يمكن ضبطه من خلال العديد من الخطوات ضمن تعديل التردد السابق إلى الجديد، ومن ثم بعد ذلك بعد استقبال التردد الجديد لتلك القناة، يتم متابعة الافلام الهندية الحصرية.

وغير ذلك من المسلسلات والتي تعرض من خلال شاشة تلك القناة لكافة المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي بأفضل إشارة ضمن تقنية الصوت والصورة،و أحدث ترددات قناة زي ألوان 2022على القمر الصناعي نايل سات  هو  11418.

والإستقطاب: عمودي و معامل تصحيح الخطأ: 3/4، ومعدل  الترميز: 27500، وذلك ضمن التردد الجديد لقناة زي ألوان 2022.