اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط أحدث ترددات قناة كوين queen.. على جميع الأقمار الصناعية 2022

قناة كوين queen
قناة كوين queen

يستعلم الكثير من المشاهدين خلال الفترة الحالية عن كيفية ضبط أحدث ترددات قناة كوين queen، على كافة الأقمار الصناعية وذلك حتى يتمكنوا من متابعة المحتوى الذي تقدمه تلك القناة بأفضل جودة ممكنة للصوت وأيضًا الصورة،حيث أن تلك القناة تتميز بعرض المسلسلات الدرامية.

والتي تم تقديمها خلال المواسم الرمضانية الماضية، وحققت نسب مشاهدات مرتفعة بأن أصبحت من أفضل الأعمال التي تم عرضها، وذلك ضمن الإشادات الخاصة بالجمهور من يبحثون عن أجدد ترددات تلك القناة على جميع الأقمار الصناعية، خلال الأيام الحالية

يتمكنوا من مشاهدة ما تقدمه تلك القناة بأفضل شكل ممكن جميع مجموعة من أفضل المسلسلات الدرامية.

محتوى قناة كوين queen لعام 2022

ظهر خلال الفترة الماضية، عدة قنوات فضائية على الرغم من ظهورها منذ فترة قصيرة إلا أنها صنفت أنها الأفضل وكان ذلك الأمر من قبل المشاهدين سواء في مصر أو الوطن العربي، ويتضمن محتوى تلك القناة والتي تعد في صدارة القنوات الفضائية، عرض مجموعة من المسلسلات الدرامية مرة أخرى.

ضمن التي تم تقديمها من خلال شاشة القناة خلال المواسم الرمضانية الماضية، كما أن تلك القناة بدورها تستعد لتقديم أعمال درامية جديدة أخرى مميزة وذلك خلال موسم رمضان 2022 ، ضمن أفضل الأعمال الدرامية، والتي سيشارك من خلالها أكبر نجوم الوطن العربي في السابق الرمضاني..

وتعرض تلك القناة المحتوى الخاص بها ضمن مواعيد عرض وأيضًا إعادة محددة للمشاهدين  من متابعي تلك القناة والتي تصنف أنها من أبرز القنوات خلال الفترة الحالية.

تردد قناة كوين queen على النايل سات 2022

ويمكنك ضبط التردد الخاص بقناة كوين queen وذلك على جميع الأقمار الصناعية، من خلال العديد من الخطوات البسيطة، وذلك ضمن ضبط احداثيات التردد الجديد على أجهزة الإستقبال الخاصة بالمشاهدين، وذلك حتى يتمكنوا من متابعة محتوى تلك القناة من المسلسلات الدرامية.

ضمن أنجح الأعمال التي تم عرضها خلال المواسم الرمضانية الماضية، وخصوصًا رمضان 2022 ، وذلك بجودة فائقة، مع عدم وجود فواصل إعلانية وهو الأمر الذي جعل تلك القناة تتميز عن باقي القنوات الفضائية الأخرى، وتردد قناة كوين queen على النايل سات ضمن التردد الجديد كالآتي:_

التردد :12604.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.