اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل أحدث ترددات قناة روتانا كوميدي....على النايل سات 2022

تردد قناة روتانا
تردد قناة روتانا كوميدي 2022


يبحث الكثير من المشاهدين في مصر وأيضًا الوطن العربي، خلال الفترة الحالية 2022 ، عن أحدث ترددات قناة روتانا كوميدي، والتي تعد من القنوات الفضائية الجديدة التي ظهرت فقط خلال السنوات القليلة الماضية على الأقمار الصناعية، بأن أصبحت إحدى القنوات الفضائية.
ولكنها تمكنت من أن تحقق نجاح مبهر من أن تكون من أفضل القنوات التي يوجد ملايين من المشاهدين ضمن من يحرصون على متابعة المحتوى الخاص بها من الأفلام الكوميدية، ممن بدورهم خلال الفترة الحالية، يتم التساؤل من قبلهم عن أجدد ترددات تلك القناة.

حتى يتمكنوا من مشاهدة المحتوى الترفيهي والحصري ، الذي تقدمه تلك القناة لجميع المشاهدين في الوطن العربى.


محتوى قناة روتانا كوميدي 2022

وتعرض قناة روتانا كوميدى، وذلك عبر شاشتها مجموعة من الأفلام الكوميدية والتي ساهمت في أن تحقق تلك القناة نجاح متواصل خاص بها، وذلك ضمن انتقاء أفضل إنتاجات الأفلام الكوميدية خلال السنوات الماضية، من قبل أفضل نجوم الكوميديا على مستوى الوطن العربي..
،بما يشتمل على الأفلام التي حققت نسب إيرادات مرتفعة في السينمات، ومن ثم يتم عرضها للمشاهدين مرة أخرى، وذلك ضمن من حاز محتوى تلك القناة الكوميدي الترفيهي على إعجابهم ويرغبون في متابعته بشكل متتابع، عبر شاشة تلك القناة.

والتي أصبحت إحدى أبرز قنوات مجموعة روتانا المخصصة المشاهدين كافة على مستوى الوطن العربي، كما أن تلك القناة لها عدة مميزات سواء من المحتوى المتجدد خلال فترات قصيرة، وغير ذلك من عرض فواصل إعلانية قليلة من خلال شاشتها.


تردد قناة روتانا كوميدي 2022

وتردد قناة روتانا كوميدي الجديد 2022 ، ضمن التحديث الجديد والأخير من قبل إدارة القناة يمكن ضبطه من قبل المشاهدين ضمن من يرغبون في متابعة المحتوى الحصري والذي يقدم من خلال شاشة تلك القناة على مدار ال 24 ساعة، بما يشتمل على أبرز الأفلام الكوميدية.

وذلك بعدما يتم استقبال أحدث ترددات تلك القناة من قبلهم على أجهزة الإستقبال الخاصة بهم، ضمن تعديل التردد والذي هو 12938،و الاستقطاب: افقي h ، ومعدل الترميز: 27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ : 5/6 ، وذلك ضمن التردد الجديد لقناة روتانا كوميدي 2022.