اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

استجابة لـ«الحركة الوطنية».. توصيل الكهرباء لمنطقة الكيلو 17 جنوب بورسعيد| صور

الوكالة نيوز

تقدم أمين الفلاحين بحزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة بورسعيد ابراهيم زكريا السيد بالشكر والتقدير لمحافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان بالموافقة على توصيل الكهرباء لمنطقة الكيلو 17 جنوب بورسعيد من خطوط الإنارة العامة التابعة لحي الجنوب والمحاسب أحمد ذغلف رئيس حي الجنوب على مجهوداته المبذولة في عرض المشكلة على المحافظ بشكلها كما هو على أرض الواقع. 

حيث تم عقد اجتماع برئاسة المحاسب رئيس حي الجنوب، وإبراهيم محمدين سكرتير الحي ومحمد عبدالرحمن مدير مكتب رئيس الحي في حضور أهالي منطقة الكيلو 17 لعرض المشكلة التي عانى منها أهالي المنطقة منذ أكثر من عشرون عاما.

توصيل الكهرباء

وفي تصريح خاص لأمين الفلاحين بحزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة بورسعيد قال: "جرى الاشراف على حل المشكلة والتواصل مع المزارعين لتوفير الشروط المطلوبة لتوصيل الكهرباء بالمنطقة بالكامل وتولت أمانة الفلاحين هذا الملف وتلقينا وعد من رئيس الحي بتنفيذه خلال شهر من تاريخه في حضور هيئة مكتب أمانة الفلاحين بحزب الحركة الوطنية".

مؤكدا: "نحن نعمل في خدمة أهالينا بالجنوب تحت إشراف إسلام زيدان أمين عام حزب الحركة الوطنية بمحافظة بورسعيد، والعميد خالد الطيري أمين التنظيم بالمحافظة".

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9
10
10
11
11