اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط أحدث تردد لقناة طيور الجنة 2022 على النايل سات بجودة فائقة

تردد قناة طيور الجنة
تردد قناة طيور الجنة للأطفال 2022

يتساءل العديد من المواطنين ضمن أولياء الأمور على مستوى الدول العربية المختلفة عن أحدث ترددات قناة طيور الجنة، وذلك حتى يتمكن أبنائهم من متابعة المحتوى الخاص بتلك القناة بأفضل جودة ممكنة ضمن تقنية الصوت والصورة، كون تلك القناة تصنف أنها من أفضل القنوات الفضائية.

وذلك منذ السنوات الطويلة الماضية بدأت في عرض محتوى من الأغاني وأيضا الأناشيد والبرامج، والتي تتناسب مع عقلية الأطفال ضمن أعمار صغيرة، ساهمت في تعليمهم أشياء متعددة، بالإضافة إلى تطوير الكثير من المهارات العقلية لديهم .

ولذلك الأمر فإنه يتم البحث عن أجدد ترددات تلك القناة من قبل الأمهات و الأباء ، ضمن حرصهم على أن يتابع أبنائهم محتوى تلك القناة المفيدة ضمن أنه تعليمي تربوي بأفضل صورة وصوت، بعدما يتم ضبط التردد الجديد القناة.

أغاني وأناشيد قناة طيور الجنة للأطفال 2022

مضت سنوات عديدة، ومازالت قناة طيور الجنة تحتل صدارة أنها من أفضل القنوات الفضائية، على مستوى الوطن العربي بالكامل، ويعود السبب وراء ذلك الأمر كون تلك القناة تميزت بعرض محتوى حصري عبر شاشتها يتضمن مجموعة من الأغانى وأيضًا الأناشيد، فضلًا عن البرامج الكرتونية .

والتي هي من تقديم نجوم تلك القناة ضمن من هم أطفال صغار لديهم موهبة فنية كبرى ساهمت في إيصال محتوى تلك القناة التعليمي وأيضا التربوي والذي يساعد الطفل على تعلم أشياء كثيرة، بالإضافة إلى تنمية مهاراته وإدراكه، ومعرفته العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمعات العربية.

ولذلك الأمر فإن أولياء الأمور أصبحت تلك القناة لديهم هي الأجدر في أن يتم متابعتها من قبل أبنائهم خلال اليوم بالكامل، حيث أن محتوى تلك القناة يتناسب مع القيم والأخلاق وحاز على إعجاب الملايين خلال أجيال متعاقبة تابعوا تلك القناة المميزة.

تحديث تردد قناة طيور الجنة للأطفال 2022

ويستعلم الكثيرون عن التغير الجديد لقناة طيور الجنة للأطفال 2022 ، وذلك حتى يتم ضبطه من قبلهم على أجهزة الإستقبال، وذلك ضمن أولياء الأمور ممن يرغبون في أن يشاهد أطفالهم محتوى القناة التعليمي التربوي، والذي يأتي في صورة أغاني وأناشيد وبرامج متنوعة.

تعرض وتقدم حصريا من خلال شاشة تلك القناة المميزة بشكل حصري، وأحدث تردد قناة طيور الجنة 2022 على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات كالآتي:_

التردد: 11310_11390.
الإستقطاب: عمودي.
معدل الترميز27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.