اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط التحديث الجديد لتردد قناة شاشة دراما 2022.. على النايل سات

تردد قناة شاشة دراما
تردد قناة شاشة دراما على النايل سات2022

يبحث الكثيرون عن أحدث ترددات القنوات التي تعرض وتقدم المسلسلات الدرامية، والتي منها قناة الشاشة دراما، والتي خلال مدة قصيرة من ظهورها بين القنوات الفضائية المصرية أصبحت من الأفضل، حيث أنه يوجد الملايين من المشاهدين ممن يترقبون عرض المحتوى الخاص بتلك القناة من الأعمال الدرامية.

والتي بدورها تمكنت أن تحقق نجاح مبهر خلال السنوات الطويلة الماضية، فضًلا على أن تكون من أفضل القنوات الفضائية ضمن فئة المحتوى الذي تعرضه وتقدمه، ولذلك فإن وخلال الفترة الحالية ومن قبل متابعين تلك القناة يام التساؤل عن التردد الجديد لها.

الذي سيساهم بعد ضبطه في مشاهدة الجميع محتوى تلك القناة بأفضل تقنيات الصوت والصورة مع تجنب انقطاع البث المباشر بشكل مفاجئ.

مسلسلات قناة شاشة دراما 2022

ظهرت قناة شاشة دراما خلال الفترة الماضية، ومن ثم استطاعت تلك القناة أن تتألق وأن تكون ضمن قائمة أفضل القنوات الفضائية المصرية، على الرغم من وجود قنوات فضائية أخرى انطلق البث المباشر الخاص بها قبلها، ولكن تلك القناة من خلال المحتوى الخاص بها تمكنت أن تكون في الصدارة.

وذلك من خلال أفضل الأعمال الدرامية والتي حازت على اعجاب الجمهور وذلك عند عرضها في المواسم الرمضانية، ومن ثم إعادة عرضها مرة أخرى من خلال شاشة القناة وذلك حتى تحقق نجاح جديد عند العرض الجديد لها، وهو الأمر الذي ساهم في النجاح القوي الذي حصدته تلك القناة.

والتي خلال الفترة الحالية أصبحت من اشهر القنوات الفضائية وذلك ضمن الفئة الخاصة بها ضمن عرض المسلسلات الدرامية الأفضل من خلال شاشة القناة على مدار اليوم بالكامل مع وجود فواصل إعلانية قليلة وهو الأمر الذي ساهم في تحقيق تلك القناة الملايين من المشاهدات.

تردد قناة شاشة دراما على النايل سات2022

ويمكن استقبال التحديث الجديد لقناة شاشة دراما، ضمن أخر تردد تم تحديثه من قبل إدارة القناة وذلك من قبل كافة المشاهدين ممن يريدون متابعة المحتوى الذي تقدمه تلك القناة بأفضل جودة ممكنة خلال عرض الأعمال الدرامية التي تميزت وتألقت بها تلك القناة.

وذلك بعد ضبط ترددها الجديد على أجهزة الإستقبال الخاصة بهم، ومن ثم سيتم متابعة محتوى تلك القناة الفضائية المصرية مع تجنب مشكلة انقطاع الصوت أو تشويش الصورة، و التحديث الجديد لقناة شاشة دراما 2022على النايل سات كالآتي:_

التردد: 12562.
الإستقطاب: عمودي.
معدل الترميز:27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.