اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على حقيقة زواج دينا الراقصة بعد ظهورها بفستان زفاف

الفنانة دينا
الفنانة دينا

تصدرت الفنانة دينا تريند مؤشر البحث العالمي جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي، تزامنًا مع نشرها عدة صور وهى مرتدية فستان زفاف، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت بجانب الصور «مفيش أحلى من الجواز»، مع أيقونات لعريس وعروسة وخاتم الزواج، بجانب تهنئة عدد من النجوم لها، أبرزهم بدرية طلبة وشريف مدكور، وهذا الذي آثار الجدل بين الجمهور ومحبيها، متسألين عن معرفة حقيقة زواجها المفاجئ، وفي السطور التالية، ننشر حقيقة زواجها وكافة التفاصيل في هذا الصدد.

حقيقة زواج الفنانة دينا

لم تجيب الفنانة دينا على هذا الجدل المثار حول زواجها مرة أخرى، نظرا لانشغالها بتصوير مسلسلها الجديد.

وبعد حالة الجدل التي أثيرت على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب فستان الفنانة دينا، قامت الأخيرة بتوضيح ما حدث في تصريحات صحفية، وهو لم تتزوج كما اعتقد البعض، حيث أن هذه الصور كانت على هامش حضورها حفل زفاف ابنة إحدى صديقاتها، قائلة: «لبست الفستان على سبيل الهزار».

وظهرت الفنانة دينا وهي ترتدي فستان زفاف من "جمبسوت" قصير، لونه أبيض بدون أكتاف مع طرحة بيضاء، كما بدت دينا بتسريحة شعر بسيطة ومكياج خفيف.

الفنانة دينا
الفنانة دينا

 

زواج الفنانة دينا

وكانت تزوجت الفنانة دينا قبل ذلك ثلاث مرات، الأولى كانت من المخرج الراحل سامح الباجوري، ثم تزوجت بعد طلاقها من رجل الأعمال وائل أبو حسين في عام 2011، وانفصلت عنه بعد زواج دام أكثر من 8 سنوات، بينما كانت زيجتها الأخيرة من رجل الأعمال حسام أبو الفتوح ودام زواجهما 5 سنوات، ثم قرر الثنائي الانفصال.

ويذكر أن الفنانة دينا تعمل حاليا في تصوير مسلسل «نقل عام»، وهو من بطولة سوسن بدر، ريم البارودي، مريهان حسين، نور خالد النبوي، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، نهلة سلامة، عابد عناني، ومن تأليف ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب.

جدير بالذكر أن آخر أعمال دينا هو مشاركتها في مسلسل السيدة زينب، وهو من بطولة سوسن بدر، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، ويعرض المسلسل على قناة المحور الفضائية المصرية بشكل حصري للمرة الأولى.