اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

منتخب مصر يرتدي الزي الأساسي غداً أمام الجابون.. موعد المباراة والقنوات الناقله

الوكالة نيوز

يواجه منتخب مصر نظيره الجابون في الجولة السادسة والأخيرة من مشوار تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر يوم الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب في تمام الساعة الثالثة عصراً .

منتخب مصر يتصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة بعد 5 جولات بثلاثة انتصارات أمام ليبيا ذهابا وإيابا وأنجولا بجانب تعادلين أمام الجابون وأنجولا ، بينما المنتخب الأنجولي يتواجد في المركز الثاني برصيد 7 نقاط من فوزين وهزيمتين وتعادل وحيد .

وتعادل منتخب مصر يوم الجمعة الماضي مع نظيره منتخب أنجولا بهدفين لكل فريق ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرض ملعب الأخير بالعاصمة الأنجولية لواندا ضمن الجولة الخامسة من مشوار التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وكان البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر قد أعلن قائمة منتخب مصر لمواجهتي أنجولا والجابون في الجولة الخامسة والسادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم ، حيث جاءت القائمة على النحو التالي :

قائمة منتخب مصر لمواجهة منتخب الجابون

حراس المرمى:محمد الشناوي (الأهلي) ، محمد أبو جبل (الزمالك) ، محمد صبحي (فاركو) ، محمود جاد (انبي) .

خط الدفاع: أكرم توفيق (الأهلي) ، أحمد فتحي (بيراميدز) ، احمد حجازي (الاتحاد السعودي) ، أحمد ياسين (البنك الأهلي) ، أيمن أشرف (الأهلي) ، محمود علاء (الزمالك) ، أحمد فتوح (الزمالك) ، محمد حمدي (بيراميدز) ، محمود حمدي «الونش» (الزمالك) .

خط الوسط: محمد النني (أرسنال الإنجليزي) ، حمدي فتحي (الأهلي) ، عمرو السولية (الأهلي) ، إمام عاشور (الزمالك) ، عبد الله السعيد (بيراميدز) ، مصطفى فتحي (الزمالك) .

خط الهجوم: عمر مرموش (شتوتجارت الألماني) ، محمد شريف (الأهلي) ، أحمد ياسر ريان (ألتاي التركي) ، مصطفى محمد (جالاتا سراي التركي) ، مروان حمدي (سموحة) ، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) ، محمد مجدي «أفشة» (الأهلي) .

الإتحاد المصري يعقد اجتماعا لمباراة المنتخب ضد الجابون

وأقام الإتحاد المصري لكرة القدم اليوم إجتماعاً تنسيقياً للمباراة برئاسة التونسي  بوجلال بوسيري الذي عقد بعد ظهر اليوم بستاد الجيش ببرج العرب وتم خلاله التأكيد على الاجراءات التنفيذية والاحترازية الواجب اتباعها في أرض الملعب والتشديد على عدم السماح لأحد بالتواجد في أرض الملعب الا للخاضعين إلى أختبار PCR بنتيجة سلبية ، بالإضافة إلى الالتزام بالحضور إلى أرض الملعب في المواعيد المقررة ، وحضر الاجتماع عن المنتخب المصري محمد صلاح المدير الإداري للمنتخب وعبد الله سيد مسئول المهمات .

منتخب مصر يرتدي الزي الأساسي أمام الجابون

وقال الإتحاد المصري لكرة يرتدي غداً المنتخب الوطني زيه الأساسي وهو عبارة عن القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء خلال مباراته أمام الجابون في ختام مباريات المجموعة السادسة التي تأهل عنها المنتخب الوطني للدور الأخير لتصفيات افريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم، بينما يرتدي المنتخب الجابوني القميص الأصفر والشورت  والجوارب الزرقاء.