اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

موعد منتدى شباب العالم 2022 النسخة الرابعة ورابط التسجيل بالخطوات

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم 2022

بالتزامن مع إعلان الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، عن عودة منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة، والتي تعتبر الأولى منذ جائحة فيروس كورونا، بدأ عدد كبير من الشباب، يتسأل عن طريقة التسجيل في منتدى شباب العالم 2022، الذي من المقرر أن يعقد في مدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء، ولأهمية ذلك نستعرض رابط وخطوات التسجيل وموعد منتدى شباب العالم 2022 وكافة التفاصيل عن المنتدى في هذا الصدد.

موعد منتدى شباب العالم 2022

سوف تعقد فعاليات منتدى شباب العالم النسخة الرابعة في شرم الشيخ، خلال الفترة من 10 يناير وحتى 13 يناير المقبل، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

شروط حضور منتدى شباب العالم 2021

واشترطت المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، لحضور فعاليات منتدى شباب العالم، الحصول على لقاح فيروس كورونا، حيث أنه من المقرر أن يشهد المنتدى هذا العام  إجراءات احترازية صارمة، كما أنه سيتمّ تخفيض العدد مقارنة بالدورات السابقة.

وسوف تناقش الدورة الجديدة العالم، أوضاع العالم ما بعد جائحة كورونا، وتأثيراته كسمة رئيسية لهذه النسخة، كما يتم تشجيع الشباب المؤثرين في مجتمعاتهم المحلية ومجالات تخصصهم على التسجيل كمتحدثين، فضلا عن مناقشة المحاور الرئيسية للمنتدى، وهي السلام والإبداع والتنمية.

رابط التسجيل في منتدى شباب العالم 2022

ويمكن لجميع الشباب الراغبين في حضور فعاليات منتدى شباب العالم من مصر والدول العربية وكافة دول العالم جميع الجنسيات، الذين تتراوح أعمارهم بين 18 إلى 60 عاما، التسجيل بالمنتدى بداية من يوم 15 نوفمبر الحالي وحتى 15 ديسمبر 2021، وللتسجيل اضغط على هذا الرابط التالي:

https://register.wyfegypt.com/

وبعد الدخول على الرابط السابق ذكره، قم بالضغط على أيقونة الإشتراك اون لاين التي تظهر أمامك، واملىء البيانات المطلوبة والتي تشمل: (الجنسية – البلد التابع لها- المدينة – الرمز البريدي – العنوان )، ثم اضغط على الخطوة التالية لاستكمال عملية التسجيل.

ويذكر أنه تم تأجيل النسخة التي كان مقررا انعقادها في 2020 بسبب جائحة كورونا.

جدير بالذكر أن منتدى شباب العالم كان عقد 3 نسخ أعوام 2017 و2018 و2019، بهدف جمع شباب العالم وتعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم، واعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة.