اهم الاخبار
الجمعة 14 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أهداف تشافي لتدعيم صفوف فريق برشلونة

الوكالة نيوز

أوضح تشافي هيرنانديز صاحب الـ 41 عامًا أولويته لتعزيز فريق برشلونة، إذا كان من الممكن أن يكون بالفعل في سوق الشتاء خلال يناير القادم.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أنه يتضح من مدرب برشلونة الجديد أنه في رسمه التكتيكي من الضروري وجود نقاط متطرفة تفتح المجال وتجبر المدافعين المنافسين على الانفتاح أيضًا، وهو الأمر الذي سيتسبب في ممرات بينهم وبين لاعبي الوسط ، وبالتالي ، المزيد من المساحات. من خلال كسر الدفاعات المتعارضة.

وبهذا المعنى ، فإن تشافي يبحث عن لاعبين لديهم القدرة على مواجهة الثباتات الملتصقة بخط الوسط وأيضًا القدرة على اقتحام الخط الأمامي. 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن أكثر اللاعبين الذين يحبهم مدرب برشلونة الجديد هم داني أولمو (ريد بول لايبزيغ) وفيران توريس (مانشستر سيتي).

في حالة أولمو، أدرجه نادي برشلونة على جدول أعماله لعدة أشهر، كما أنه في اليوم الأخير من سوق الصيف الماضي ، تحرك نادي برشلونة للنادي الألماني لمحاولة ضم اللاعب عن طريق الإعارة في السنة الأولى ولكن بشرط انتقال إلزامي في صيف 2022 لكن الصفقة فشلت.

تشبه حالة فيران توريس حالة داني أولمو حيث أظهر أيضًا قدرة كبيرة على التهديف. والأمر الرائع بشكل خاص هو مساهمته التهديفية مع المنتخب الإسباني (12 هدفاً في 22 مباراة). مع وجود عقد مع السيتي حتى عام 2025 ، فهو لاعب يمكن أن يثق به بيب غوارديولا بفضل جودته وتعدد استخداماته.