اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر.. برشلونة ضد دينامو كييف في الأبطال

الوكالة نيوز

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة مميزة وهي البث المباشر لمباراة برشلونة ودينامو كييف بثا مباشرا، ملعب الكامب نو يحتضن مباراة في غاية الأهمية تجمع بين برشلونة ودينامو كييف، ضمن مجريات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك اليوم الأربعاء 20 أكتوبر.

موعد ومشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف

ومن المعروف أن البرسا قد سقط في فى فخ الخسارة في جميع المباريات التي خاضها بدور المجموعات، بداية كانت الخسارة الأولى أمام البافاري بثلاثية دون رد، والثانية كانت أمام بنفيكا البرتغالي بهدفين نظيفين، ليتذيل ترتيب المجموع بدون أي رصيد.

ويستعد نادى برشلونة لهذه المباراة وهو فى حالة تركيز عال وإصرار كبير، حيث يأمل بأن يحقق الانتصار من أجل وقف نزيف النقاط في محاولة منه العودة إلى المنافسة من جديد لخطف بطاقة العبور للدور القادم، ولكن هذا يتطلب منه القتال بشراسة للوصول لما يريد.

وفى الناحية الأخرى، تجمد رصيد نادى دينامو كييف وهو لديه نقطة واحدة فقط بعد خسارته الأخيرة بالجولة الماضية أمام بايرن ميونخ بخماسية دون رد جعله يتواجد في المركز الثالث في لائحة الترتيب، وعليه الحذر من برشلونة الجريح لأنه سيقاتل بأقصى طاقة ممكنة في هذا اللقاء.

وسيلعب اللقاء بين برشلونة ودينامو كييف فى تمام الساعة 6:45 مساء بتوقيت مصر، بما يوافق 7:45 بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء حصرياً عبر فضائيات beIN Sports 1 HD Premium، بصوت المعلق رؤوف خليف.

تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام دينامو كييف

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن
الدفاع: جوردي ألبا – جيرارد بيكيه – كيلمان لينجليه – سيرجي روبيرتو
الوسط: سيرجيو بوسكيتس – جافي – فرانكي دي يونج
الهجوم: أنسو فاتي – ممفيس ديباي – سيرجينيو دست