اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

توك شو

محافظ القليوبية: الدولة تعمل بلا كلل لإنجاز أهداف مبادرة حياة كريمة

الوكالة نيوز

قال “عبدالحميد الهجان” محافظ القليوبية أن الدولة تعمل بلا كلل تحت مبادرة حياة كريمة والتي تتضمن 186 منزل في احدي قرى محافظة القليوبية، ويعد هذا انجاز بعد أن كانت السعة الاستيعابية للدولة هي 30 او 40 منزل فقط.

 

منازل تابعة لمبادرة حياة كريمة

 

وأكد أن إنشاء هذه المنازل كاملة تحت نفقة الدولة، ويمكن أن يتحمل المواطنين نفقات العفش بمساعدة مؤسسات المجتمع المدني، وبعد زيارة رئيس الوزراء “مصطفي مدبولي” لبعض القرى في محافظة القليوبية، ووجد أن هذه البيوت غير ادمية وغير قابلة للاستعمال والعيش الادمي، وتحتاج الى إعادة تهيئة وتعد خطر على السكان.

 

جهود لخدمات السكان

 

وأضاف أنه علي الجانب الاخر وجد رئيس الوزراء “مصطفي مدبولي” الجهد المبذول لتوفير الخدمات للسكان من غاز، ومياه شرب، ومياه صرف صحي، والكهرباء، ويتم وضع خطط للحفاظ علي التنفيذات وذلك تحت رئاسة الجمهورية بقيادة “عبدالفتاح السيسي” وجهاز الدولة بأكمله.

 

تطوير الخدمات للمواطنين

 

وأنهي مداخلته في برنامج “علي مسئوليتي” في قناة صدي البلد انه الان يتم تخصيص الأراضي من اجل المشروعات الخدمية للمواطنين من مستشفيات وتطوير المستشفيات، والخدمات الاخري، ونري الان تطوير المستشفي المركزي بشبين القناطروعدة مستشفيات اخري لمواكبة الحالة الصحية الحالية للمواطنين خاصة بعد ازمات كورونا.