اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

اسباب انسحاب الصحفيين من مؤتمر فيلم قمر 14 بمهرجان الجونة

فيلم قمر 14
فيلم قمر 14

فى الساعات القليلة الماضية عقد أبطال فيلم قمر 14  مؤتمر صحفي للفيلم، ولكن تذمر الكثير من الصحفيين والمراسلين بسبب تأخر أبطال فيلم قمر 14، ويوضح لكم موقع «الوكالة نيوز» فى السطور التالية تفاصيل انسحاب الصحفيين من مؤتمر فيلم قمر 14 بمهرجان الجونة.


انسحاب الصحفيين من مؤتمر فيلم قمر 14

قام أبطال فيلم قمر 14 بالتأخر على مؤتمر فيلم قمر 14، مما ادي إلى تذمر عدد من الصحفيين ومُراسلي القنوات الفضائية، وذلك لانتظارهم لوقت طويل  يصل الى ساعة لحضور أبطال العمل إلى المؤتمر الصحفي الخاص بالفيلم، والمقام ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في الدورة الخامسة.


وفى هذا الاطار، اتفق الصحفيون على الانسحاب من المؤتمر بعد ساعة من الانتظار، ولكن قبل تنفيذ الأمر ظهر أبطال فيلم قمر 14، ومنهم أحمد الفيشاوي وأحمد مالك، وياسمين رئيس، والمخرج هادي الباجوري، حيث حرص كل من الفنانة ياسمين رئيس، وزوجها المخرج هادي الباجوري، على الاعتذار عنا حدث من تأخير، مؤكدين على أن سبب التأخير خارج عن إرادتهما.


أبطال واحداث فيلم قمر 14

يتكون فيلم قمر 14، من بطولة خالد النبوي، شيرين رضا، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، أحمد حاتم، خالد أنور، أحمد مالك، والمخرج هادي الباجوري، حيث تدور أحداث فيلم «قمر 14»، في ليلة قمرية واحدة، حول خمس قصص حب تكشف عن أفكار ومعتقدات المجتمع التي تقوم بقتل الحب.


والجدير بالذكر، ان مدير المهرجان انتشال التميمي، أفصح عن سعادته بعرض فيلم «قمر 14» ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، واوضح التميمي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالعمل، إن الفيلم هو الأول في تاريخ المهرجان، والذي يحضره 1500 شخص اي يكون العدد مكتمل.