اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بايرن ميونخ يهزم فرايبورج ويعزز صدارته للدوري الألماني.. وبيلفيلد يحقق فوزه الأول

الوكالة نيوز

عزز فريق بايرن ميونخ موقعه في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم بفوزه على ضيفه فرايبورج 2 /1 اليوم السبت في المرحلة الحادية عشرة للبوندسليجا.

وفي مباريات أخرى بالمرحلة ذاتها فاز بوخوم على ضيفه هوفنهايم 2 /صفر وأرمينيا بيلفيلد على مضيفه شتوتجارت 1 /صفر وفولفسبورج على ضيفه أوجسبورج 1 /صفر.

وعلى ملعب اليانز أرينا انتهى الشوط الاول بتقدم بايرن ميونخ بهدف سجله ليون جوريتسكا في الدقيقة 30.

الهدف الثاني

وفي الشوط الثاني أضاف القناص البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 75 ورد يانيك هابيرير بالهدف الوحيد لفرايبورج في الوقت بدل الضائع.

الفوز رفع رصيد بايرن في الصدارة إلى 28 نقطة بفارق أربع نقاط عن بوروسيا دورتموند الوصيف والذي يلتقي في وقت لاحق اليوم مع مضيفه لايبزج، وتوقف رصيد فرايبورج عند 22 نقطة في المركز الثالث.

 وعلى ملعب فوكسفاجن أرينا واصل فولفسبورج صحوته تحت قيادة مدربه الجديد فلوريان كوفلت وحقق فوزه الثالث على التوالي على مستوى جميع المسابقات.

ويدين فولفسبورج بالفضل في هذا الفوز للاعبه لوكاس نميشا الذي سجل هدف الحسم في الدقيقة 14.

الفوز رفع رصيد فولفسبورج إلى 19 نقطة ليتقدم للمركز الرابع وتوقف رصيد أوجسبورج عند تسع نقاط في المركز الثالث من القاع.

وعلى ملعب  مرسيدس بنز ارينا، سجل لاعب الوسط الياباني ماسايا اوكوجاوا هدف الفوز لأرمينيا بيلفيلد في شباك مضيفه شتوتجارت في الدقيقة 19.

وحقق بيلفيلد فوزه الأول هذا الموسم ليرفع رصيده إلى ثمان نقاط في المركز الثاني من القاع وتوقف رصيد شتوتجارت عند عشر نقاط في المركز الرابع عشر.

وعلى ملعب رورستاديون، حسم بوخوم فوزه على هوفنهايم بهدفين في الشوط الثاني.

وتقدم سوما نوفوثني بهدف لبوخوم في الدقيقة 66 وتكفل المهاجم الصربي ميلوس بانتوفيتش بتسجيل الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع.

الفوز رفع رصيد بوخوم إلى 13 نقطة ليبتعد خطوة مهمة عن منطقة الخطر ويتقدم للمركز الثاني عشر بفارق نقطة واحدة خلف هوفنهايم صاحب المركز العاشر.