اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

حقيقة وفاة مشجع زملكاوي بعد مباراة القمة

وفاة مشجع زملكاوي
وفاة مشجع زملكاوي

بعد إنتهاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، مساء أمس، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي عبر منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، منشور لـ شاب يعلن خلاله عن وفاة والدة الزملكاوي، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، حزنًا على خسارة الزمالك، وبعد تداول المنشور بشكل واسع، خلال الساعات القليلة الماضية، بدأ البعض يبحثون عن تفاصيل جنازة المتوفي، حتى انكشف حقيقة الأمر.

حقيقة وفاة مشجع زملكاوي

وتم معرفة كدبة أحد مشجعي الزمالك من خلال، منشوارته التي تحتوي على معلومات مغلوطة، ويبدو أنه يفعل ذلك من أجل الحصول على الشهرة وإثارة الجدل.

وفاة مشجع زملكاوي

وفاة مشجع زملكاوي

وكشف عن حقيقة الأمر، من خلال منشوره الذي أوضح فيه مكان وموعد جنازة والدة، وجاء نص المنشور، كالتالي: «إنا لله وإنا إليه راجعون ستشيع جنازة والدي من مسجد الصعيدى بمنفلوط بمقابر العائلة ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته»، والغريب أن الشاب يسكن في محافظة الإسكندرية، كما أنه لا يوجد مسجد باسم «الصعيدي» عبر خرائط جوجل في محافظة المنوفية، وبذلك يتبين أن الشاب إدعى وفاة والده.

وكان كتب الشاب في منشوره الأول الذي أعلن من خلاله وفاة والده الزملكاوي بعد إنتهاء مباراة القمة مباشرة، قائلاً: «إنا لله وإنا إليه راجعون، والدي في ذمة الله».

وتابعه بمنشور آخر، وكتب قائلًا: «حسبي الله ونعم الوكيل، بسبب الماتش واللاعيبة المستهترة والدي أغم عليه،  اخدناه على المستشفى، حسبنا الله ونعم الوكيل».

الأهلي والزمالك

وكانت أذيعت مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة، مساء امس الجمعة الموافق 5 نوفمبر 2021 في إطار منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الممتاز، وجاءت نتيجة المباراة بفوز الأهلي بخماسية مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الفريق الأحمر رصيده إلى 9 نقاط يتصدر بهم مسابقة الدوري، في حين يتوقف رصيد الزمالك عند 6 نقاط يحتل بهم المركز الرابع.

وكان سجل ديانج الهدف الأول في الدقيقة 16 من المباراة، فيما 
سجل علي معلول الهدف الثاني في الدقيقة 18 بركلة جزاء، أما محمد شريف سجل الهدف الثالث في الدقيقة الـ25، بينما ديانج سجل الهدف الرابع في الدقيقة الـ53، بينما سجل علي معلول الهدف الخامس في الدقيقة الـ62 من الشوط الثاني.