اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر.. مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي في الديربي

الوكالة نيوز

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة مميزة وهي البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد و نظيره مانشستر سيتي، على ملعب أولد ترافورد، في ديربي مانشستر الأشهر، في الدوري الإنجليزي، مساء اليوم السبت 6 نوفمبر، في الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي والثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 20، نقطة بفارق الأهداف عن وست هام الذي يحل في المركز الرابع، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس بـ17 نقطة.

القنوات الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي حصريا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، حيث تنقل أحداث المباراة المهمة قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1" على الهواء مباشرة بتعليق عربي.

جوارديولا| انضمام كريستيانو رونالدو إلى غريمه التقليدي يونايتد جعله يتحسن كثيرا

وقبل الديربي المنتظر، صرح بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، بأن انضمام كريستيانو رونالدو إلى غريمه التقليدي يونايتد جعله يتحسن كثيرا في الهجوم.

وأضاف جوارديولا في مؤتمر صحفي أمس "حظينا بمباريات جيدة أمامهم، لكن ربما لم تكن النتائج جيدة، عدا مباراة واحدة كانت مملة بيننا والتي انتهت الموسم الماضي بالتعادل السلبي، الآن يمتلك يونايتد رونالدو، وأصبحوا أفضل، وتحسنوا، ونعرف الإمكانيات التي يمتلكونها".

ورفض جوارديولا تأكيد أونفي ما تردد عن اقتراب السيتي من ضم رونالدو، قبل انتقاله إلى يونايتد قادما من يوفنتوس، قائلا "لا أتحدث عادة عن لاعبين من فرق أخرى، أنا واثق أن رونالدو سعيد في يونايتد".

أما عن رأيه في أولي جونار سولشاير مدرب يونايتد قال "إنهم يحققون نتائج جيدة ضدنا، ويتطورون أسبوعا بعد أسبوع، لديهم قوة بدنية لا تصدق، ولديهم لاعبون يركضون بالكرة خلف المهاجمين بشكل جيد، بخاصة برونو فيرنانديز عندما يمتلك الكرة".

وأكمل "مانشستر يونايتد كان في القرن الماضي فريقا جيدا على الدوام، هذا الموسم فازوا بعدد من المباريات، والموسم الماضي لم يكن سيئا لهم".

وعن تولي تشافي هيرنانديز مسؤولية تدريب برشلونة بشكل رسمي، باعتباره أحد أفراد الجيل الذهبي الذي صنع معه جوارديولا مجده الشخصي ومجد برشلونة، قال بيب " لم أتحدث مع تشافي، لكنني أحب ذلك، وإن تم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، فبالطبع أتمنى له الحظ الجيد، وأنا واثق أنه سيقوم بعمل رائع".