اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اسم مفاجأة على رادار مانشستر يونايتد لخلافة سولشاير

الوكالة نيوز

أكدت التقارير الصحافية أن نادي مانشستر يونايتد قد يعتبر ماسيميليانو أليجري بديلاً لأولي جونار سولشاير إذا استمر الإيطالي في المعاناة في ولايته الثانية مع يوفنتوس.

وعاد أليجري إلى السيدة العجوز قبل موسم 2021-22 ، لكنه واجه بداية صعبة للموسم بالنسبة لعمالقة تورينو ، الذين يحتلون حاليًا المركز السابع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وتركت هزيمة يوم الأربعاء بنتيجة 2-1 على أرضه أمام ساسولو يوفنتوس متأخراً بفارق 13 نقطة عن نابولي ، وهناك بالفعل تكهنات حول مستقبل المدرب.

مانشستر يونايتد يستعد لمواجهة توتنهام

وفي غضون ذلك ، سيقود سولشاير مان يونايتد إلى مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت مع توتنهام هوتسبير ، لكن موقع النرويجي في أولد ترافورد بعيد كل البعد عن الأمان.

وارتبط أنطونيو كونتي ارتباطًا وثيقًا بتولي المنصب ، لكن تقريرًا حديثًا زعم أن الشياطين الحمر قد تراجع عن اهتمامه بالإيطالي.

ووفقًا لصحيفة ميرور، يمكن لمان يونايتد الانتقال إلى أليجري إذا تمت إقالة المدرب البالغ من العمر 54 عامًا في المستقبل القريب ، حيث كان للعمالقة الإنجليز اهتمام طويل الأمد بالمدرب المتمرس.

كما ارتبط زين الدين زيدان المدرب السابق لريال مدريد بالمنصب في أولد ترافورد ، لكن يُزعم أن الأسطورة الفرنسية لا يتطلع للعودة إلى الإدارة في هذه اللحظة.