اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أسطورة إيطاليا ينصح مانشستر يونايتد بالتعاقد مع كونتي

الوكالة نيوز

تحدث أريجو ساكي عن المدير الفني الإيطالي الأسطوري أريجو ساكي، عن إحتمالية إقالة الترويجي أوليرسولشاير المدير الفني لفريق مانشستريونايتد الفترة المقبلة، وتعيين بدلا منه أنطونيو كونتي، بعد آداء الشياطين الحمر الضعيف الذي يقدمه.

وتدرس ادارة مانشستر يونايتد جديا في إقالة سولشاير بعد الخسارة 5-0 أمام الغريم التقليدي ليفربول، ووضع كونتي صاحب ال52 عامًا ، في قائمة المرشحين لتولي تدريب الفريق.

وقال ساكي في تصريحات لصحيفة التايمز: ’’أنطونيو كونتي رجل عظيم ومدرب رائع. إنه يبذل كل حياته في كرة القدم ويسعى باستمرار للتحسن’’.

نهائيات كأس العالم 1994

وأضاف: "عندما كان معي في نهائيات كأس العالم 1994 ، كان يخطط بالفعل لمستقبله كمدرب: كان يدون ملاحظات في كل جلسة تدريبية قمنا بها حتى يتمكن من تخزينها لاستخدامها بنفسه’’.

وتابع ساكي قائلا: "إنه شخص جدير بالثقة ويمكن الاعتماد عليه بشكل كبير ويعرف كيف يفوز. لقد أمضى عامين مع تشيلسي ، عامين صعبين حقًا حيث تمكن من تحقيق بعض النتائج الممتازة’’.

وواصل:’’وانتقل بعدها إلى الإنتر وفاز بالدوري. إنه يعرف كيف يحصل على أفضل النتائج من اللاعبين’ موكدا على انه  سيقدم أداءً جيدًا لمانشستر يونايتد ، وسوف يقدمون أداءً جيدًا للغاية بالنسبة له".

وفاز كونتي بالدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي خلال فترته مع تشيلسي وحقق لقبه الرابع في الدوري الإيطالي الموسم الماضي مع إنتر ميلان.