اهم الاخبار
الثلاثاء 26 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ويست هام خلال بطولة كأس الرابطة الإنجليزية

مباراة مانشستر يونايتد
مباراة مانشستر يونايتد أمام ويست هام يونايتد

سيحل في مساء اليوم الأربعاء فريق ويست هام يونايتد ضيفاً على مانشستر يونايتد في في ظل الجولة الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

موعد مبارة مانشستر يونايتد أمام ويست هام

ستقام في مساء اليوم الأربعاء مباراة نارية بين مانشستر يونايتد أمام ويست هام في ظل الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، وستلعب المباراة على ملعب أولد ترافورد، وستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، وسيقوم بتعليق علي المباراة هو المعلق المبدع محمد بركات، وستذاع المباراة علي قناة الفضائية الرياضية هي قناة beIN premium 2HD.

تشكيلة المتوقعة للمان يونايتد أمام ويست هام اليوم

من المقرر أوله سولشار المدير الفني للفريق الأول لنادي مانشستر يونايتد  بدفع بهذه التشكيلة اليوم أمام نظيره ويست هام وهي كالآتي:-

في حراسة المرمى:- دي خيا.

في خط الدفاع:- شاو، هاري ماغوير، فاران، اروان بياسكا.

في خط الوسط:- فريدريكو سانتوس، ماكتومناي، بوجبا.

في خط الهجوم :- برونو ميجيل، ماسون جرينوود، كريستيانو رونالدو.

مباريات مانشستر يونايتد القادمة في الدوري الانجليزي

في الجولة السادسة ضمن منافسات بطولة الدوري الانجليزي سيواجه مانشستر يونايتد أمام نظيره استون فيلا، وستبدأ المباراة يوم السبت المقبل موافق ٢٥ سبتمبر الحالي في تمام الساعة الواحدة ونصف ظهراً، وستقام المبارة علي ملعب أولد ترافورد، وستذاع المباراة علي قناة الفضائية الرياضية هي قناة beIN sports premium 1.

في الجولة السابعة سيوجه مانشستر يونايتد أمام ايفرتون في ظل منافسات بطولة الدوري الانجليزي، وستبدأ المباراة يوم السبت المقبل موافق ٢ أكتوبر في تمام الساعة الواحدة ونصف ظهراً، وستقام المباراة علي ملعب أولد ترافورد، وستذاع المباراة علي قناة الفضائية الرياضية هي قناة beIN sports premium 1.

في الجولة الثامنة سيواجه مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي ضمن منافسات بطولة الدوري الانجليزي، وستبدأ المباراة يوم السبت المقبل موافق ١٦ أكتوبر في تمام الساعة الرابعة عصراً، وستقام المباراة علي ملعب كينج باور، وستذاع المباراة علي قناة الفضائية الرياضية هي قناة beIN sports premium 1.

في الجولة التاسعة سيواجه مانشستر يونايتد أمام ليفربول في ظل منافسات بطولة الدوري الانجليزي، وستبدأ المباراة يوم الأحد المقبل موافق ٢٤ أكتوبر في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً، وستقام المباراة علي ملعب أولد ترافورد، وستذاع المباراة علي قناة الفضائية الرياضية هي قناة beIN sports premium 1.

في الجولة العاشرة سيواجه مانشستر يونايتد أمام توتنهام ضمن منافسات بطولة الدوري الانجليزي، وستبدأ المباراة يوم السبت المقبل موافق ٣٠ أكتوبر في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً، وستقام المباراة علي ستاد توتنهام هوتسبير، وستذاع المباراة علي قناة الفضائية الرياضية هي قناة beIN sports premium 1.