اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

شاهد.. هاتريك محمد صلاح في شباك مانشستر يونايتد اليوم

محمد صلاح
محمد صلاح

انتهت منذ قليل المباراة المثيرة بين فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد في قمة لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز البيميرليج ، والتي كان الحدث الأكبر خلالها هو تألق الفرعون المصري محمد صلاح الذي سجل ثلاثة أهداف من ضمن الأهداف الخمسة التي تلقتها شباك فريق مانشستر يونايتد .

هاتريك محمد صلاح في شباك مانشستر يونايتد

هاتريك محمد صلاح في شباك فريق مانشستر يونايتد كان الحدث الأبرز خلال المباراة بالرغم من الأهداف الخمسة ، خاصةً وأنها أكدت حديث العالم في كون أن الفرعون المصري كل مباراة والأخرة يثبت للعالم أنه الأفضل والاحق بجائزة أفضل لاعب في العالم .

تشكيل فريق ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد في البريميرليج

بدأ يورجن كلوب، المدير الفني للريدز لمواجهة مانشستر يونايتد في قمة لقاءات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البيميرليج ، علي ملعب الأولد ترافورد والتي انتهت بفوز ليفربول بخمسة أهداف دون رد. 
بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: ترينت ألكساندر أرنولد – إبراهيما كوناتى – فيرجيل فان دايك – أندرو روبرتسون.
خط الوسط: نابي كيتا – جوردان هندرسون – جيمس ميلنر.
خط الهجوم: محمد صلاح – روبرتو فيرمينو – ديوجو جوتا.

أهداف ليفربول اليوم

إفتتح نابي كايتا لاعب ليفربول التسجيل بالهدف الأول في شباك مانشستر يونايتد بالدقيقة 5 ، وأحرز ديوجو جوتا هدف فريقه الثاني في شباك مانشستر يونايتد بالدقيقة 13 ، وأضاف محمد صلاح هدف ليفربول الثالث في شباك مانشستر يونايتد بالدقيقة 38، قبل أن يختتم الشوط الأول بالرابع في الدقيقة 49 من الوقت بدل الضائع.

بالرغم من أهمية اللقاء الذي يعتبر من أبرز قمة لقاءات البريميرليج والتي دائماً ما تتسم بالندية والإثارة والمتعة على المستطيل الأخضر خلال ال90 دقيقه ، إلا أن التعليقات التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي تؤكد أن الإثارة الوحيدة هي أداء محمد صلاح الخرافي الذي يتطور مرة بعد مرة وأنه ليس لاعب الموسم الواحد كما يقال .

تعليقات الجمهور على هاتريك محمد صلاح اليوم

كتاب أحد الحسابات على موقع التدوينات القصيرة تويتر :" اديلو مية اديلو نار صلاح ياعيني دا واد جباااار  هاتريك يا حبيبي هاتريك ابو مكة والباقي سكة".

وعلق مشجع آخر : "‏انا مش لاقي كلمة اعبر بيها باللي حاسس بيه بجد ، انا فخور وفرحان وحاسس إنه ابني او اخويا مش عارف اقول ايه ،ربنا يحفظك يا محمد ويوفقك ويزيدك من فضله ويبعد عنك الاصابات وتستمر لغاية ما تحقق حلمك وحلمنك فيك ".

وأضاف حساب اخر : " ‏المصري محمد صلاح أكد أحقيته بالمنافسة بشكل جدي على الكرة الذهبية المقدمة من مجلة فرانس فوتبول بأداء رائع أمام ‎مانشستر يونايتد بعدما سجل ثلاثة أهداف وصنع آخر ‏فخر العرب يتربع على عرش أفريقيا ".

وكتب مغرد آخر "محمد صلاح أصبح الهداف التاريخي للاعبين الأفارقة في الدوري الانجليزي برصيد 105 هدف متخطياً ديديه دروجبا  فخر العرب صلاح ".

وعلق " ‏اتوقع الاعلان عن تجديد ‎محمد صلاح عقده مع ‎#ليفربول خلال ٤٨ ساعة بشروط اللاعب المصري. ان لم يحصل ذلك، ستكون ادارة الريدز اغبى ادارة في العالم ".