اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

"بعد إهانة صلاح لهم".. ماجواير يعتذر لجماهير مانشستر يونايتد.. ويطلب من زملائه "النظر في المرآة "

الوكالة نيوز

حقق ليفربول الفوز على مانشستر يونايتد برباعيه نظيفة خلال الشوط الأول من أحداث اللقاء الذي يقام الآن على ملعب أولد رافورد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ووافق هاري ماجواير قائد مانشستر يونايتد على أنه ورفاقه شعروا بالحرج من الهزيمة بخماسية على أرضهم أمام ليفربول، واعتذر نجم إنجلترا للجماهير بعد المباراة واعترف بأنه سينظر إلى أدائه الفردي الذي لم يكن على مستوى.

و دعا إلى الوحدة بين لاعبي يونايتد بعد أن تعرضوا للإذلال من قبل محمد صلاح ورفاقه، وفي حديثه إلى قناة سكاي سبورتس بعد المباراة ، قال ماجواير: "نعتذر للجماهير، لم يكن الأمر جيدًا بما يكفي لهذا النادي، قد ظلوا معنا حتى النهاية ونحن نقدر ذلك ولكننا كفريق يجب أن نفعل ما هو أفضل".

وأضاف: "أشعر بخيبة أمل كبيرة وأعطيناهم الكثير من الفرص،  وكان لدينا الكثير من الفرص لأنفسنا لكنني مدافع، والتنازل عن أربعة أهداف في الشوط الأول خاصة في أولد ترافورد ليس جيدًا بما فيه الكفاية، وكلاعب أعرف نفسي، وسأنظر إلى نفسي وأدائي الفردي".

وتابع: "علينا أن نبقى سويًا، فلا فائدة من إلقاء اللوم على بعضنا البعض ولكن ننظر إلى أنفسنا، أانظر في المرآة عندما نعود إلى المنزل الليلة ونفكر في المكان الذي يمكننا القيام به بشكل أفضل"

وشدد: "الخسارة أمام ليفربول في أي مباراة كرة قدم أمر مؤلم، خصومهم، الطريقة التي خسرنا بها المباراة، أن نكون متأخرين بنتيجة 4-0 في الشوط الأول أمام جماهيرنا، مثلما أقول إنه ليس جيدًا بما فيه الكفاية".

وأكد: "(بعيد جدًا عن القول محرج؟) أنظر إلى هؤلاء اللاعبين كل يوم في التدريبات ونعمل بجد قدر المستطاع لكن في الوقت الحالي ليس الأمر جيدًا بما فيه الكفاية".

وأتم: "أعتذر للجماهير، علينا أن ننظر إلى أنفسنا كأفراد ولكن أيضًا نلتزم ببعضنا البعض".

وكان لماجواير دور كبير في التسبب في جميع أهداف ليفربول الخمسة، حيث تم تقيده في منطقة جزاء فريقه وفي الهدف الأول ترك لوك شو لتغطية صلاح ونابي كيتا، الذي افتتح التسجيل، وتشابكفيما بعد مع شو ، مما سمح لصلاح بالعثور على ترينت ألكسندر-أرنولد ، الذي أرسل له عرضية لديوجو جوتا لإضافة ثانية.

وبعد ذلك فشل القائد في تتبع صلاح حيث حقق المصري هدفه الأول وترك مساحة كبيرة لمو لإضافة الهدف الثاني، وبعد نهاية الشوط الأول، تم القبض على ماجواير بتمريرة رائعة من جوردان هندرسون وتركها  بسبب سرعة صلاح، حيث تخطى نجم ليفربول ديفيد دي خيا ليختتم هاتريك.