اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور.. إطلالة أبنه الفنان «هشام عباس»في حفل زفافها

ابنه الفنان «هشام
ابنه الفنان «هشام عباس»في حفل زفافها

أحتفل الفنان«هشام عباس» بحفل زفاف أبنته بحضور عدد من مشاهير ونجوم الفن والمجتمع،ومن أبرز الحاضرين في حفل الزفاف هم:(الإعلامية إنجي علي،لميس الحديدي،حيث يقام حفل الزفاف في مدينة الجونة،وأحيا حفل الزفاف باقة متميزة من نجوم الفن،وذلك من خلال حقبة من فنانين التسعينات،والذي منهم:(الفنان حميد الشاعري،مصطفى قمر، وإيهاب توفيق).

وبالتزامن مع هذا الصدد يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز »فى السطور التالية إطلالة أبنه الفنان هشام عباس «ياسمين »في حفل زفافها،أبرز المعلومات عن الفنان «هشام عباس»،حفل زفاف أبنه الفنان «هشام عباس ».

حفل زفاف أبنه الفنان «هشام عباس»

احتفل الفنان «هشام عبا» بحفل زفاف أبنته «ياسمين»، أمس الموافق «الجمعة»،بحضور مجموعة متميزة من نجوم الفن والمجتمع، بالإضافة إلى أسرة وأصدقاء العروسين،فى أحد الفنادق الكبرى بالجونة.

إطلالة أبنه الفنان «هشام عباس»في حفل زفافها

ظهرت «ياسمين» أبنه الفنان «هشام عباس»في حفل زفافها بإطلالة متميزة،حيث أرتدت فستان زفاف يشبه فساتين السندريلا باللون الأوف وايت،أو شولدر مفتوح من الصدر به بعض من الورود الصغيرة والرقيقة جدًا،وأعتمدت علي المكياج الرقيق جدًا وشعر منسدل باللون الأشقر عليه هير بيس،مع بعض من المجوهرات الرقيقة جداً.

أبرز المعلومات عن الفنان «هشام عباس»

  • ولد الفنان  «هشام عباس»في أسيوط،تلقى تعليمه الابتدائي بمدرسة دار الطفل وأكمل تعليمه الإعدادي والثانوية العامة بنظام المنازل بسبب ظروف سفره مع والده للعمل رافضا دخوله الفن،وعندما سافر إلى نيجيريا بسبب ظروف عمل والده شارك في حفلات وغنى أغاني الريجي لـ"بوب مارلي".
  • التحق بالجامعة الأمريكية بالقاهرة وتخرج متخصص بالهندسة الميكانيكية، ولكنه فضل الفن على الهندسة، ثم اتجه إلى تأليف فرقة موسيقية مع زميلته علياء صالح ومجموعة من الشباب الهواة .


التقى مع الفنان حميد الشاعري كان أهم خطوة في بداية مشواره الفني، حيث اتفقا على التعاون ليقدما سوية مجموعة من أجمل الأغاني التي ساعدت في معرفة الناس بهشام عباس واشتهاره.

  • تزوج من جيهان الزايد عام 1995 ورزق منها بثلاثة أبناء ياسمينا،علي، تمار،وامس كان أحتفال أبنته ياسمينا في احد الفنادق الكبري بالجونة.

صور حفل زفاف أبنه الفنان «هشام عباس»