اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

من هو قاتل الإسماعيلية؟ وتفاصيل التحقيقات بعد القبض عليه

قاتل الإسماعيلية
قاتل الإسماعيلية اليوم

شهدت محافظة الإسماعيلية اليوم جريمة بشعة، أفجعت قلوب الكثير من المصريين، فور تداول مقطع فيديو يوثق لحظة الجريمة في شارع البحري تقاطع شارع دمنهور في محافظة الإسماعيلية، حيث قام أحد الأشخاص بذبح شاب وفصل رأسه عن جسده، ليتجول بها في الشارع.

جريمة القتل في الإسماعيلية

وتمكن أهالي المنطقة من محاصرة الشباب القاتل، وقاموا برشقه بالحجارة إلى أن تمكنوا من السيطرة عليه تمهيدا لتسليمه للشرطة، وبالفعل نجحت قوات الأمن في القبض على قاتل الإسماعيلية اليوم.

وقال شهود عيان أن القاتل قام بالاعتداء على شاب بساطور، وقبل أن يذبحه ويفصل جسمه عن رأسه، كان يردد كلام غير مفهوم، بعدها تجول في الشارع ممسكا بأداة الجريمة وحقيبة تحتوي على رأس الضحية، وأثناء محاولة بعض المارة توقيفه، قام بتوجيه ضربة بالساطور إلى مؤخرة رأس رجل لم يعترضه.

قاتل الإسماعيلية اليوم

من هو قاتل الإسماعيلية؟

وننشر كافة المعلومات عن قاتل الإسماعيلية اليوم، فيما يلي:

كشفت تحقيقات النيابة العامة، بعد القبض على قاتل الإسماعيلية، أن الجاني يبلغ من العمر 51 سنة عامًا، عامل خردة، ومقيم في منطقة البلابسة، وهو شخص مهتز نفسيًا، وتم القبض عليه في وقت سابق بتهمة العلاج من الإدمان.

وكان جاني الإسماعيلية يستقل بـ«تروسيكل بخاري» يمتلكه لشراء وجبة الغداء لأسرته المكونة من 7 أفراد، أثناء وقوع الجريمة.

أما الضحية، كان يعمل في أحد محال الموبيليا الخاص بشقيق القاتل، وقال والد وأشقاء القاتل في التحقيقات، أن محلهم لا يوجد بين المقتول والجاني اي خلافات سابقة، ولا يدركوا حتى الآن دوافع القاتل الحقيقية لارتكاب جريمته البشعة.

ويذكر أنه تسببت جريمة قتل شارع البحري في إغماءات لبعض الأهالي المتواجدين في موقع الحادث، بعدما قام بفصل رأس الضحية عن جسده، والتجول بها في الشارع، وترك جثة الضحية في الأرض ليراها المارة دون الاقتراب منها.

حادث الإسماعيلية اليوم

وكان تلقى اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلي بلاغ يفيد بذبح شخص بسبب خلافات بينهما، وعلى الفور انتقلت قيادات الأمن للقبض على القاتل، لمباشرة التحقيق معه ومعرفة ملابسات الواقعة، تمهيدا لإحالته للنيابة العامة.