اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

غدا.. ليفربول يستقبل برايتون .. و محمد صلاح ينتظر انشودته الجديدة

محمد صلاح
محمد صلاح

كعادة كل اسبوع وكان الامر اصبح معتاد و كالاسد الذي  ينتظر فريسته يلتقي في الرابعة مساء غدا ليفربول الذي يضم ببن صفوفه النجم العالمي محمد صلاح لاعب ليفربول والمنتخب الوطني مع برايتون باستاد انفيلد معقل الريدز في اطار مباريات الجولة العاشرة للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.
ويدخل الريدز تلك المباراة بمعنويات كبيرة وهدف واحد وهو استغلال حالة الفريق الرائعة والمعنويات المرتفعة خاصة بعد الفوز الكبير الاحد الماضي في الديربي امام الغريم التقليدي مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة خارج ملعبه وهي المباراة التي اثبت خلالها صلاح انه الافضل بالعالم في الفترة الحالية خاصة وانه تفوق في المباراة الخاصة بينه وبين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لم يقدم الاداء المطلوب ولم يظهر بالشكل المتوقع عكس صلاح الذي ساهم في اربعة اهداف من خماسية الريدز حيث سجل هاتريك وصنع اخر .. وهي المباراة التي شهدت تربع صلاح علي قائمة اللاعبين الافارقة الاكثر تسجيلاً للاهداف بالبريميرليج.
ليفربول يمتلك ٢١ نقطة في وصافة المسابقة بفارق نقطة عن تشيلسي المتصدر الذي سيلعب في نفس التوقيت مع نيوكاسل يونايتد.. ويسعي صلاح لاضافة برايتون لسجل ضحايه والتي يتلذذ في تعذيبهم والتسجيل امامهم حيث يتصدر الفرعون صدارة الهدافين بالمسابقة برصيد ١٠ اهداف بفارق ثلاثة اهداف عن الوصيف فاردي مهاجم ليستر سيتي.

صلاح يسعي لمواصلة أهدافه

صلاح يسعي لمواصلة تسجيله للاهداف وتعزيز الارقام القياسية والتاريخية التي خضعت جميعها له خاصة وانه اصبح اول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل ٩ مباريات متتالية في الدوري الانجليزي .. وسجل صلاح اهدافه العشرة خلال ثمانية مباريات حيث سجل في جميع اللقاءات التي تم لعبها في الدوري الانجليزي باستثناء الجولة الثانية امام بيرنلي.. هذا بجانب تالقه الاوروبي اللافت حيث سجل في الجولة الاولي لدور المجموعات هدف امام ميلان وفي الجولة الثانية سجل هدفين امام بورتو قبل ان يواصل التألق ويسجل ثنائية غالية وهامة للريدز امام اتلتيكو مدريد.

انشودة جديدة لصلاح

وينتظر صلاح حدثاً فريداً خلال تلك المباراة من جماهير ليفربول والتي قامت بتأليف انشودة جديدة لصلاح بعد تألقه في مباراة اليونايتد الاخيرة علي ان يتم غنائها بداية من مباراة الغد وتقول الانشودة " المصري هو من نحتاجه .. محمد صلاح فاز بالدوري الممتاز " .. "جون هنري أعطه ما يستحق .. مو صلاح هو الأفضل على وجه الأرض".. في محاولة للضغط علي مالك ليفربول لتجديد عقد صلاح والموافقة علي مطالب الفرعون.
وكان ليفربول قد صعد لدور الثمانية لبطولة كأس رابطة الاندية الانجليزية كاراباو بعد فوزه امس الاول علي بريستون نورث بهدفين نظيفين .. وهي المباراة التي لم يشارك خرج خلالها صلاح من القائمة وفضل يورجن كلوب المدير الفني لليفربول اعطاء نجمه الاول وهدافه راحة.