اهم الاخبار
الخميس 20 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

موعد عرض برنامج هنيدي شو على قناة المحور 2021 والإعادة

موعد برنامج شو هيندي
موعد برنامج شو هيندي 2021 والإعادة

تصدر الفنان محمد هنيدى تريند مواقع التواصل الإجتماعي، تزامنًا مع عرض أولى حلقات برنامجه الجديد الذي يحمل اسم «هنيدى شو»، ويبدو أن البرنامج نال على إعجاب الجمهور، ويرغب العديد معرفة مواعيد عرضه والإعادة، وفي السطور التالية لهذا، ينشر موقع «الوكالة نيوز» موعد عرض برنامج هنيدي شو على قناة المحور 2021 والإعادة وكافة التفاصيل في هذا الصدد.

موعد عرض برنامج هنيدي شو 2021

يعرض برنامج «هنيدي شو» للفنان محمد هنيدي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع على  قناة المحور الفضائية.

برنامج شو هيندي

برنامج شو هيندي

تدور فكرة برنامج شو هيندي، حول حديث الفنان محمد هنيدي في كل حلقة من حلقات برنامجه عن كواليس فيلم من أفلامه، ويستضيف أبطالها ليستعيد معهم ذكرياتهم حول العمل، بالإضافة إلى عدد من الفقرات الاستعراضية، والبرنامج من إخراج أكرم فاروق.

ضيوف برنامج شو هيندي

وكان استضاف الفنان محمد هيندي في برنامجه الجديد، عدد من النجوم وتم الفنان شريف منير ومدحت صالح عن مسرحية «حزمني يا».

برنامج محمد هنيدي الجديد

ويذكر أنه من المقرر أن يستضيف محمد هنيدي خلال حلقات برنامجه الجديد، عدد من نجوم الفن، منهم أحمد السقا، مصطفى قمر، شريف منير، مدحت صالح، شيرين عادل، لبلبة، محمد محمود، باسم سمرة، سميحة أيوب وغيرهم، وفقا لما أظهره البرومو الدعائي للعمل.

فكرة برنامج هنيدي شو

جدير بالذكر أن برنامج هنيدي شو، أشبه بالحلقات التي قدمها محمد هنيدي خلال الفترة الماضية على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، والتي قدم فيها مسيرته الفنية والشخصية وحققت نجاحًا كبيرًا.

تردد قناة المحور 2022 على النايل سات

- التردد : 11823
- معدل الاستقطاب: رأسي.
- معدل الترميز: 27500
- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

ويعد برنامج «هنيدي شو» أولى تجارب الفنان محمد هنيدي في عالم برامج «التوك شو»، ومن المقرر أن يقدم موسم اخر من البرنامج خلال الفترة المقبلة، ويبدو أن البرنامج حقق نجاح كبير بعد عرض أولى حلقاته الأيام الماضية، وذلك اتضح من تعليقات الجمهور على السوشيال ميديا.