اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

خاص.. مرتضى منصور يكشف موعد الدعوة للجمعية العمومية وعقد انتخابات الزمالك

الوكالة نيوز

حدد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، موعد الدعوة لعقد الجمعية العمومية للقلعة البيضاء، عقب حصوله على حكم قضائي اليوم الأحد، بالعودة من جديد لرئاسة أبناء ميت عقبة.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات خاصة لبوابة الوكالة نيوز، أنه سيتم إلغاء العمل باللائحة الاسترشادية، التي جاءت على أساسها اللجنة الثلاثية الحالية التي تدير نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب.

وتابع مرتضى منصور، أنه فور تنفيذ حكم القضاء الإداري، والعودة إلى منصبه كرئيس لنادي الزمالك، سيعقد اجتماعا مع أعضاء مجلس الإدارة، لبحث موقف الانتخابات ودعوة الجمعية العمومية.

وحدد رئيس نادى الزمالك، العائد لمنصبه من جديد بقرار من القضاء الإداري، ١/١٢/٢٠٢١، كأقصى موعد لاجتماع مجلس إدارة النادي، ودعوة الجمعية العمومية.

قبول طعن مرتضى منصور

وحكمت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، بقبول طعن رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور.

قررت وزارة الشباب والرياضة، إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير المقدم من اللجنة التي فحصت ملفات نادي الزمالك وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة.

كما قررت وزارة الرياضة، وقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة موقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً.