اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

تعرف على رسوم تأمين التابلت المدرسي لطلاب الصف الاول الثانوي 2021-2022

الوكالة نيوز

 يبحث عدد كبير من طلاب الصف الاول الثانوي في هذه الفترة حول معرفة طريقة سداد التأمين الخاص للاستلام التابلت للعام الدراسي الجديد 2021-2022، وذلك عقب إعلان وزارة التربية والتعليم أنه سيتم تسليم التابلت لطلاب الصف الأول الثانوى خلال الأسابيع المقبلة.

ومن منطلق دور بوابة "الوكالة نيوز" نقدم لمتابعتها من طلاب الصف الاول الثانوي طريقة سداد رسوم تأمين  التابلت الدراسي للعام الدراسي الجديد 2021-2022.

 رسوم تأمين التابلت الدراسي

وقد حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن رسوم تأمين التابلت الدراسي لطلاب الصف الاول الثانويي بقيمة 100 جنيه وذلك عن السنة التأمينية الأولى لطلاب الصف الاول الثانوي ومن خلال مكاتب البريد فقط، وذلك حتى لا يسقط حق الطالب فى التأمين.

بينما ذكرت وزارة التربية والتعليم أن طلاب الصف الثاني والثالث يقوموا أيضًا بسداد السنة التأمينية الثانية لطلاب الصف الثاني والثالث لطلاب الصف الثالث الثانوي بقيمة 100 جينه أيضًا ومن خلال مكاتب البريد فقط،وذلك حتى لا يسقط حق الطالب فى التأمين.

 الأوراق المطلوبة لاستلام التابلت المدرسي

وعلى جميع طلاب مرحلة الثانوية العامة تحضير الأوراق التالية أثناء الذهاب إلى المدرسة لاستلام التابلت المدرسي للعام الدراسي الجديد 2021-2022، وتكون الأوراق كالتلي:

- أصل بوليصة التأمين الخاصة بالتابلت من البريد و 3 صور منها .

- صورة شهادة ميلاد الطالب والأصل للإطلاع.

- صورة بطاقة الرقم القومي لولي أمر الطالب والأصل للإطلاع.

- حافظة أوراق.

-  على أن يتم تسليم التابلت لولي الأمر مع ضرورة التوقيع إقرار استلام التابلت في إدارة المدرسة عند تسليم الأوراق.

ويجب على طلاب الصف الاول والثاني والثالث الثانوية عقب سداد تأمين التابلت يقوموا بالاحتفاظ بالايصال وتسليمه في المدرسة لاستلام التابلت مع الامضاء على اقرار الاستلام وذلك يتم بواسطة ولي الامر مع العلم أنه في حالة كسر التابلت أو تعرضه للتلف فيجب عمل صيانة له في مراكز الصيانة التابعة للتوكيل.