اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقة ارتباط دينا الشربيني وحسن أبو الروس في الجونة

دينا الشربيني وحسن
دينا الشربيني وحسن أبو الروس

تصدرت الفنانة دينا الشربيني تريند مؤشر البحث العالمي جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، تزامنًا مع إنتشار فيديو رقصها مع الفنان حسن أبو الروس وهى على متن سيارة مرسيدس مكشوفة أثناء تجولهما في شوارع الجونة قبل التوجه إلى المهرجان الجونة السينمائي والاستعداد له، وأثناء تصفح الوكالة نيوز مواقع التواصل الإجتماعي، وجدت عدة أسئلة شائعة، اهمها حقيقة ارتباط دينا الشربيني وحسن أبو الروس، بينما تسأل آخرون من هو حسن أبو الروس، وفي السطور التالية ننشر كافة التفاصيل.

دينا الشربيني وحسن أبو الروس

نشرت دينا الشربيني فيديو ستوري على حسابها الرسمي على موقع انستجرام، وهى برفقة الممثل والمخرج المصري حسن أبو الروس، وظهر الثنائي للمرة الثانية وهما يرقصان على أغنية أبو الروس الشهيرة «كل الناس»، وذلك أثناء التوجه للاستعداد لمهرجان الجونة السينمائي.

دينا الشربيني وحسن أبو الروس في الجونة

وكانت ظهرت دينا الشربيني على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة بصحبة حسن أبو الروس، وارتدت فستان من اللون البرتقالى.

وفور ظهورهم للمرة الثانية بشكل مثير للجدل، ترددت شائعة حول ارتباط الثنائي دينا الشربيني وحسن أبو الروس، والحقيقة أنها مجرد شائعة وأن حين أبو الروس كان تزوج من فترة قصيرة، وفقط تجمعهم علاقة صداقة نظرا لاجتماعهم في عمل جديد معا، وهى اغنتيهم الجديدة المقرر طرحها اليوم.

وفي هذا السياق، يذكر أنه من المقرر أن تطرح اغنية حسن أبو الروس ودينا الشربيني، اليوم، والتي تحمل اسم "فلتت مني"، وهي من ضمن أغاني مهرجان الجونة في دورته الخامسة.

من هو حسن أبو الروس؟

جدير بالذكر أن أغنية «كل الناس» قدمها حسن أبو الروس وهى من ضمن الأغاني التي حققت انتشار كبير في الفترة الاخيرة، وحققت نجاح كبير.

وكان اشتهر حسن أبو الروس بعد ظهوره في مسلسل بـ100 وش الذي عرض في رمضان 2020 الماضي، حيث قدم شخصية زيزو الطيار.

دينا الشربيني بأطلالة جرئية مع حسن أبو الروس

وكانت نشرت دينا الشربيني عدد من الفيديوهات على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، قبل انطلاق مهرجان الجونة بأيام قليلة، حيث ظهرت في فيديو مع حسن أبو الروس، وكانت ترتدي أوتفيت من قطعتين مكشوف البطن والكتفين، مع بنطلون واسع على شكل جيب، باللون الموف، والذي يشبه إطلالة الاميرة ياسمين في فيلم علاء الدين، وغنا الثنائي أغنية: «فلتت مني في الجونة»، وتفاعل الجمهور مع ذلك الفيديو بشكل كبير، نظرا لكثرة المكياج التي وضعته وملابس الفنانة التي لفتت الجمهور، حيث انتقادها الكثير ملابسها وتصرفاتها مع ابو الروس، بينما نال ظهورها اعجاب البعض الذين تغزلوا بجمالها واناقتها.
 

اخر اعمال دينا الشربيني

وعلى جانب آخر، يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني هو مشاركتها في مسلسل «قصر النيل» الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وشاركها البطولة عدد من النجوم، وهم ريهام عبد الغفور، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، صبري فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد خالد صالح، محمد حاتم، نبيل عيسى، عمر السعيد، ناردين فرج، مريم الخشت، محمود البزاوي، سامي مغاوري، نبيل عيسى، وتأليف محمد سليمان عبد الملك، وإنتاج محمد مشيش و i productions، ومن إخراج خالد مرعي.