اهم الاخبار
الخميس 21 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

دينا الشربيني تثير الجدل بأطلالة جرئية مع حسن أبو الروس .. صور

دينا الشربيني مع
دينا الشربيني مع حسن أبو الروس

تعيش الفنانة دينا الشربيني، حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، ويبدو أنها عادت للتصدر التريند مرة أخرى، تزامنا مع ظهورها في فيديو مع الفنان حسن أبو الروس وهى تغني وترقص،  وذلك على أحد الشواطئ البحر الأحمر بالجونة، خلال استعداداتها لمهرجان الجونه في دورته الخامسة.

دينا الشربيني بأطلالة جرئية

ونشرت دينا الشربيني عدد من الفيديوهات على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، حيث ظهرت في فيديو مع حسن أبو الروس، وكانت ترتدي أوتفيت من قطعتين مكشوف البطن والكتفين، مع بنطلون واسع على شكل جيب، باللون الموف، والذي يشبه إطلالة الاميرة ياسمين في فيلم علاء الدين.

ومن الناحية الجمالية، تزينت بمكياج ناعم بدرجات البني، واختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع بندانة بنفس لون الإطلالة.

دينا الشربيني وحسن أبو الروس

وكان الثنائي دينا الشربيني وحسن أبو الروس، يغنوا أغنية: «فلتت مني في الجونة»، وتفاعل الجمهور مع ذلك الفيديو بشكل كبير، نظرا لكثرة المكياج التي وضعته وملابس الفنانة التي لفتت الجمهور، حتى حصدت إطلالتها على الكثير من التعليقات مما جعل الفيديو يتصدر التريند، حيث انتقادها الكثير ملابسها وتصرفاتها مع ابو الروس، بينما نال ظهورها اعجاب البعض الذين تغزلوا بجمالها واناقتها، فيما ربط آخرون وجودها في حفل عيد ميلاد عمرو دياب، وقاموا بوضع تعليقات تشير إلى احتمالية عودتهم لبعض مرة أخرى.

وجاءت أغلب التعليقات كالتالي: «إنتي شكلك أحلى وانتي بسيطة مش متكلفة وأول مرة أشوفك بلبس زي كده انتي أحلى بطبيعتك وبراءتك».

اخر اعمال الفنانة دنيا الشربيني

وعلى جانب آخر، يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني هو مشاركتها في مسلسل «قصر النيل» الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وشاركها البطولة عدد من النجوم، وهم ريهام عبد الغفور، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، صبري فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد خالد صالح، محمد حاتم، نبيل عيسى، عمر السعيد، ناردين فرج، مريم الخشت، محمود البزاوي، سامي مغاوري، نبيل عيسى، وعدد آخر من نجوم الفن، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإنتاج محمد مشيش و iproductions، ومن إخراج خالد مرعي.