اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هيفاء وهبي تثير الجدل بأطلالة جرئية في دبي.. والجمهور: «الديفا خارقة الأنوثة والجمال»

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تصدرت الفنانة هيفاء وهبي تريند موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»، فور تداول عدة صور لها من جلسة تصويرها الأخيرة، وهى داخل أحدى فنادق مدينة «دبى» الإمارتية، حيث إنهالت عليها التعليقات من الجمهور معبرين عن جمال إنوثتها.

إطلالة هيفاء وهبي

وارتدت الديفا هيفاء وهبي في الصور المتداولة، روب أبيض اللون، أثناء تناولها وجبة الإفطار، حيث أظهرت شكل الحلوى والقهوة وخلافه.

ومن الناحية الجمالية، ظهرت الديفا بمكياج رقيق وتركت شعرها ينسدل على كتفها، ولاقت الصورة على إعجاب عدد كبير من جمهورها فور نشرها.

وعلقت هيفاء وهبي على الصور التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، وكتبت: «صباح الخير علي الناس الغير».

ونظرا لتفاعل الجمهور مع صور هيفاء وهبي صباح اليوم، أصبحت الفنانة تريند رقم واحد على تويتر، حيث قام محبين النجمة بتدشن هاشتاج بأسم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وجاءت اغلب التعليقات كالتالي: لا تزال الديڤا هيفاء وهبي ترند في مصر، خارقة الانوثة والجمال هيفاء وهبي».

ويذكر أن هيفاء وهبي، تتواجد في إمارة دبي هذه الأيام، حيث حضرت حفل افتتاح أحد الفنادق الكبرى.

عمر هيفاء وهبي

ودائما تظهر هيفاء وهبي بأطلالة شبابية وتحافظ على رشاقتها وجمالها، ولا يظهر عليها تقدم العمر، ولذلك يتسأل الجهمور عن عمر هيفاء وهبي بشكل متكرر، وتبلغ الفنانة من العمر 49 عامًا فقط، حيث ولدت عام 1972.

اخر اعمال هيفاء وهبي

يذكر أن أخر أغاني هيفاء وهبي هو كليب «لو كنت» بالتعاون مع الفنان أكرم حسني، والذي تم طرحه في 14 يونيو الماضي عبر موقع اليوتيوب العالمي، والأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإنتاج أيديولوچي للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسيني.

وعلى جانب آخر، كان آخر اعمال الفنانة هيفاء وهبي هو مشاركتها في بطولة مسلسل «أسود فاتح» الذي تم عرضه في نهاية عام 2020، وهو من بطولة معتصم النهار، أحمد فهمي، شريف سلامة، روجينا، نانسي صلاح، صبري فواز، فراس سعيد، وناصر سيف وغيرهم، ومن تأليف أمين جمال وسيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل.