اهم الاخبار
الجمعة 22 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

تعرف على آخر تطورات حادث ميكروباص الساحل

حادث ميكروباص الساحل
حادث ميكروباص الساحل

انتشر خبر  يوم الأحد الماضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول حادث الميكروباص الذي سقط من كوبري الساحل في النيل، مما امتلي في قلوب المصريين الخوف والذعر من هذا الخبر ، لذلك تقدم لكم موقع “ الوكالة نيوز” عن اخر مستجدات حادث ميكروباص الساحل.

آخر مستجدات حادث ميكروباص الساحل

أعلنت مصدر أمني باخر مستجدات حادث سقوط ميكروباص من أعلي كوبري الساحل في النيل ، وأضافت أن الكاميرات البعيدة  من كوبري الساحل تفيد أنها ظهرت سقوط جسم ابيض في النيل ولكن لم توضح ما هو هذا الجسم الذي سقط من على الكوبري نظراً لبعد الكاميرات، حيث بعد سقوط هذا الجسم الأبيض بعد دقائق قليلة جاءت رجال الإنقاذ ومعها الأجهزة الأمنية في مكان الحادث وبالفعل وجده اثر زجاج السيارة في مكان البلاغ.

وأكدت مصدر إن الأجهزة الأمنية استقبلت بلاغ من أشخاص وشهود  الذين كان في طريقم لروض الفرج قالوا إنهم بالفعل سمعه صوت ارتطام قوي اثر سقوط جسم كبير في نهر النيل.

 ومن يوم الأحد الماضي ١٠ أكتوبر الحالي حتي وقتنا هذا أي بعد ٤٨ ساعة لم يجده الغواصين اي شخص أو جسم سقط في نهر النيل ، وقال إنه من المستحيل أن تيار نهر النيل أن يحرك الميكروباص من مكانه .

مجهود الأجهزة الأمنية والغواصين في البحث 

ومازال رجال الإنقاذ النهري والغواصين بمديرية أمن الجيزة عمليات البحث عن أي جسم الذي سقط في النيل، وقامت الأجهزة الأمنية بطرح الأسئلة على الشهود الأعيان واكده أن ميكروباص الساحل بالفعل كان به أشخاص، ولم يظهر أي أثر عن الميكروباص الذي سقط في نهر النيل.

ما حقيقة ظهور صور التي تظهر فيه الميكروباص الساحل  علي مواقع التواصل الاجتماعي ؟

قامت مباحث الجيزة بتحريات اللازمة عن الصور التي تخص ميكروباص الساحل الذي سقط من أعلي كوبري الساحل في النيل التي ظهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت الأجهزة الأمنية أن هذه صور قديمة تعود لفترة الفوضي لجماعة الإخوان الإرهابية في عام ٢٠١٣.

ومازال البحث مستمر حيث قامت الأجهزة الأمنية والغواصين ورجال الإنقاذ بتكثيف جهودهم من أجل البحث عن أي جسم غريب .