اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أحداث الحلقة الاخيرة من حكاية بدون ضمان موعد بدء حكاية على الهامش وتردد القناة الناقلة لمسلسل إلا أنا

نيرمين الفقي تنتهي من تصوير مشاهدها في حكاية على الهامش مسلسل إلا أنا

الوكالة نيوز

إنتهى فريق عمل حكاية "بدون ضمان" من مسلسل "إلا أنا" بطولة النجمتين الشابتين هنادي مهني وهاجر أحمد من تصويره يوم الأحد ، الحلقات الاخيره من الحكاية ، ونشرت الفنانة هنادي مهنا صورة ومقطع فيديو مع فريق العمل، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلّقت: "فركش مسلسل إلا أنا، بدون ضمان، شكرًا لكل الكرو تعبكم ومجهودكم".

ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة قبل الأخيرة اليوم الثلاثاء، على أن تكون حلقة غداً الأربعاء هي آخر حلقات حكاية بدون ضمان مسلسل إلا أنا ، والتي ينتظرها جميع متابعي المسلسل بشغف بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقات السابقة وتدور أحداثه حول قصص الزواج والخطوبة التي تتوج بالفشل نتيجة عدم التأهيل والدراية الكافية من قبل الزوجين والأهل .

بدون ضمان" هي الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا"، حيث عرضت الأولى وهى "بيت عز" بطولة سهر الصايغ ورشدى الشامى وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخى وسلوى محمد على وإخراج أحمد يسرا، الثانية بعنوان "بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزى، على الطيب، نور محمود وإخراج محمد بكير.

أبطال حكاية بدون ضمان مسلسل إلا أنا

ويشارك النجمتين الشابتين هنادي مهني وهاجر أحمد ، بطولة حكاية "بدون ضمان" من مسلسل "إلا أنا" عدد كبير من النجوم ومن بينهم أحمد بدير، اسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هاشم، كيره الصباح، حنان سليمان وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.

وتنتظر الفنانة نرمين الفقى التي انتهت من تصوير مشاهدها عرض حكاية "على الهامش" من مسلسل "إلا أنا"، والتي من المقرر أن ينطلق عرضها يوم السبت المقبل بعد إنتهاء حكاية بدون ضمان غداً ، وتم تصوير معظم مشاهد حكاية على الهامش للفنانة نيرمين الفقي بإحدى شقق منطقة مصر القديمة .

ويشارك النجمة نيرمين الفقي بطولة حكاية على الهامش عدد من الفنانين منهم صبرى فواز، جيهان خليل، محمود عمرو ياسين، وهايدى رفعت، وتأليف أمانى التونسى، وإخراج أحمد شفيق، وتجسد نرمين الفقى دور سيدة متزوجة من صبرى فواز ولديها منه ابنان فى مرحلة الشباب وتمرالعائلة بالعديد من التقلبات خلال الأحداث .


"على الهامش" هي الحكاية الرابعة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا"، بعدما عرضت قناة dmc حكاية "بيت عز" بطولة سهر الصايغ ورشدى الشامى وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخى، وحكاية "بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزى، على الطيب، نور محمود، وتعرض حالياً حكاية "بدون ضمان" بطولة هنادى مهنى وهاجر أحمد وإسلام جمال.

مواعيد عرض مسلسل إلا أنا وتردد القنوات الناقلة

مسلسل إلا أنا الموسم الثاني يعرض يومياً في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر قناة دي إم سي ، فيما يُعرض الساعة الحادية عشر مساءً عبر قناة دي إم سي دراما .

وفي هذا السياق ينشر الوكالة نيوز تردد قناة DMC الناقلة لأهم مسلسلات رمضان المبارك 2021 ، والتي يبجث عنها محبي القناة خاصة بعدما إزداد البحث عن القناة مؤخراً .

تردد قناة دي ام سي dmc
القمر الصناعي : نايل سات.
التردد 11449
الاستقطاب : أفقي h
معدل الترميز:27500.
معامل التصحيح :6/5


تردد قناة dmc dram

القمر الصناعي : النايل سات
التردد 12124 
الاستقطاب أفقي H
تصحيح الخطأ 5/6
معدل الترميز 27500

نيرمين الفقي بطلة حكاية على الهامش

وفي هذا السياق مازالت الفنانة نيرمين الفقى تواصل تصوير حكاية "على الهامش" ضمن حكايات مسلسل" إلا أنا" ، ويشاركها البطولة صبري فواز ونيرمين الفقي وجيهان خليل وهايدي رفعت ومحمود عمرو ياسين وتسنيم مطر،  وإخراج أحمد شفيق.

مسلسل "إلا أنا" فكرة يسرى الفخرانى، وعرض الموسم الأول منه على قناة dmc العام الماضى في 8 حكايات، كل حكاية قدمت بطولتها نجمة ومخرج مختلف فى 10 حلقات، وحقق العمل نجاحاً كبيرا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائماُ في المجتمع المصرى.