اهم الاخبار
الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور.. هيفاء وهبي داخل سيارتها بإطلالة كاجوال

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تصدرت الفنانة هيفاء وهبي تريند مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، تزامنًا مع نشرها عدة صور داخل سيارتها، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، حيث بدت أنيقة وجذابة مثل العادة، ولكن هذه المرة ظهرت بأطلالة كاجوال على غير العادة.

إطلالة هيفاء وهبي

وارتدت هيفاء وهبي بنطلون باللون البني، منسقة معه توب أبيض، وحملت في يدها حقيبة يد غريبة باللون البني والأوف وايت،  ونسقت مع الإطالة بعض الإكسسوارات في يديها وسلسلة حول الرقبة، واعتمدت وضع مكياج بالوان النيود والروج البني.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

وتفاعل الجمهور مع صور هيفاء وهبي، خيث حصدت على آلاف تسجيلات الإعجاب من داخل وخارج الوسط الفني، وجاءت اغلب التعليقات، كالتالي: «قمر يا هيفاء، حلوة اوي الصورة دي، انتي مش بتكبري، هيا هيفاء عندها كام سنة».

عمر هيفاء وهبي

ودائما تظهر هيفاء وهبي بأطلالة شبابية وتحافظ على رشاقتها وجمالها، ولا يظهر عليها تقدم العمر، ولذلك يتسأل الجهمور عن عمر هيفاء وهبي بشكل متكرر، وتبلغ الفنانة من العمر 49 عامًا فقط، حيث ولدت عام 1972.

اخر اعمال هيفاء وهبي

يذكر أن أخر أغاني هيفاء وهبي هو كليب «لو كنت» بالتعاون مع الفنان أكرم حسني، والذي تم طرحه في 14 يونيو الماضي عبر موقع اليوتيوب العالمي، والأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإنتاج أيديولوچي للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسيني.

وعلى جانب آخر، كان آخر اعمال الفنانة هيفاء وهبي هو مشاركتها في بطولة مسلسل «أسود فاتح» الذي تم عرضه في نهاية عام 2020، وهو من بطولة معتصم النهار، أحمد فهمي، شريف سلامة، روجينا، نانسي صلاح، صبري فواز، فراس سعيد، وناصر سيف وغيرهم، ومن تأليف أمين جمال وسيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل.

وكان أخر حفل غنائي للفنانة هيفاء وهبي في الساحل الشمالي، في شهر أغسطس الماضي، وحقق الحفل نجاح كبير، فينا شكرت الفنانة الجمهور على حبهم لها ودعمهم الكبير، وقامت الأخيرة ينشر صور الحفل وتفاعل الجمهور مع أغانيها وإطلالتها الجذابة والأنيقة التي  لفتت الأنظار بها.