اهم الاخبار
الخميس 28 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

تفاصيل إصابة زوجة حمادة هلال وأولاده في حادث سير

حمادة هلال
حمادة هلال

أصيبت زوجة الفنان حمادة هلال أسما سميح في حادث سير وكان برفقتها أولادهم وأعلن ذلك الأمر من خلال الحساب الشخصي له على منصة التواصل انستجرام وذلك من كونه طلب من الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل ، وذلك بعدما تم نقلها لإحدى المستشفيات.

حتى تتلقى الرعاية الطبية التي تحتاج إليها حالتها حتى تتماثل للشفاء العاجل ، والتي كان آخر ظهور لها برفقة زوجها خلال الفترة الماضية وذلك بالتزامن مع مهرجان الدراما العربية ، حتى يحصل على الجائزة والتكريم الخاص به ، وذلك بعد نجاح الدور الخاص به وذلك في مسلسل "المداح".

والذي كان حقق نسب مشاهدات عالية خلال الموسم الرمضاني 2021 ، وكان هناك العديد من التعليقات من قبل المتابعين ضمن منصة التواصل"انستجرام" وذلك بعد ذلك المنشور من الدعاء لها بالشفاء العاجل.

حمادة هلال

الحالة الصحية ل زوجة الفنان حمادة هلال

أعلن الفنان حمادة هلال وذلك مساء اليوم الخميس 23 سبتمر ، وذلك من خلال الحساب الخاص به على منصة التواصل "انستجرام" ، إصابت زوجته الدكتورة أسما سميح ، في حادث سير سيارة والتي كان برفقتها أولادها ، حيث أنه طلب من كافة جمهوره ومتابعيه.

وذلك ضمن آخر منشور موجود على تلك الصفحة الدعاء لها بالشفاء العاجل ، وذلك بعدما تم نقلها إلى المستشفى برفقة أولادها يوسف وراما وذلك حتى يحصلوا على الرعاية الطبية اللازمة لهم ، وذلك بعد الحادث التي تعرضوا له ، كما أن الفنان حماده هلال لم يكن برفقتهم.

وبدأ الكثير من المتابعين وذلك بعد رؤية ذلك المنشور في كتابة التعليقات والتي تتضمن الدعاء لها لأولادها سواء من خلال منصة "انستجرام" ، أو غيرها من المنصات الأخرى ، وذلك بعدما تم تداول ذلك المنشور من قبل رواد مواقع التواصل.

وكان آخر ظهور للثنائي وذلك خلال مهرجان آيام الدراما العربية ، حيث أن الفنان حماده هلال كان أحد الفنانين ممن حصولوا على التكريم خلال فعاليات المهرجان ، وذلك كون قدم أحد الأدوار الناجحة وذلك ضمن مسلسل "المداح" ، والذي تم عرضه في موسم السباق الرمضاني 2021.

حمادة هلال

تعليقات رواد منصة انستجرام على منشور حماده هلال

وكانت هناك العديد من التعليقات وذلك من قبل رواد منصة "انستجرام" ، وغيرها من المنصات الأخرى وذلك ضمن المنشور الخاص بالفنان حماده هلال والذي كان من خلال المنصة السابقة ، والذي فيه طلب من جميع جمهوره ومتابعة الدعاء لزوجته الدكتور أسما سميح بالشفاء العاجل.

وذلك بعد تعرضها هي وأولادها لحادث سيارة بينما هو لم يكن برفقتهم أثناء وقوع ذلك الحادث ، حيث أحد كتب المتابع قائلاً " لا حول ولا قوة إلا بالله ربنا يشفيهم ويقومهم بالسلامة" ، بينما كتب متابع آخر قائلاً "لاحول ولاقوة إلابالله ربنا يشفيهم ويعافيهم".

كما كتبت متابعة أخرى ، قائلة"ربنا يشفيهم يارب ويقومهم بالف سلامه" ، بالإضافة إلى أن كتب إحدى المتابعات ، قائلة"لا حول ولا قوة الا بالله ربنا يكون في عونهم" ، وذلك ضمن تعليقات رواد مواقع التواصل.

وذلك بعد طلب الفنان حماده هلال الدعاء لزوجته بالشفاء العاجل بعدما تعرضت مساء اليوم هي وأولادها لحادث سير.

حمادة هلال