اهم الاخبار
الجمعة 22 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة غينيا والمغرب في الجولة الثانية لدور المجموعات

مبارة غينيا والمغرب
مبارة غينيا والمغرب

ستقام في مساء الغد الثلاثاء الموافق ١٢ أكتوبر مباراة شرسة بين غينيا  والمغرب في الجولة الثانية لدور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر، وينتظرها مشجعين كلا المنتخبين هذه المبارة، نظراً عندما يجتمع المنتخبين في أرضية الملعب معا يقدمه لنا اجمل اللمسات الكروية.

موعد مباراة غينيا والمغرب

ستلعب في مساء الغد الثلاثاء الموافق ١٢ أكتوبر الحالي مبارة بين منتخب غينيا ومنتخب المغرب في ظل منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر، وستبدأ المبارة في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستذاع المبارة علي قناة المغربية الرياضية، Fifa YouTube channel، ssc Hds، وسيقوم بتعليق علي المبارة هو المعلق عبد الله الغامدي.

موعد مباريات المغرب القادمة في دور المجموعات

_ في الجولة الخامسة سيواجه السودان المغرب ضمن منافسات دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر، وستبدأ المبارة يوم السبت المقبل موافق ١٣ نوفمبر المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستذاع المبارة علي قناة المغربية رياضية، ويعتبر هذه المبارة هي مبارة الإياب حيث لعبه مبارة الذهاب وانتهي اللقاء لصالح المغرب بنتيجة هدفين دون رد ،وقام بإحراز الأهداف هم أحرز الهدف الأول لاعب منتخب المغرب نايف اكرد في دقيقة ١١، بينما أحرز الهدف الثاني لاعب منتخب السودان أبو عاقلة عبد الله في مرماه بالخطأ في دقيقة ٥٤ .

_ في الجولة السادسة سيواجه منتخب المغرب منتخب غينيا في ظل منافسات دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر، وستبدأ المبارة يوم الثلاثاء المقبل موافق ١٦ نوفمبر المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستذاع المبارة علي قناة الفضائية الرياضية هي قناة المغربية رياضية.

_ في الجولة الأولى سيواجه المغرب فلسطين ضمن منافسات دور المجموعات كأس العرب، وستبدأ المبارة يوم الاربعاء المقبل موافق ١ ديسمبر المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء، وستذاع المبارة علي قناة beIN sport 1.

_ في الجولة الثانية سيواجه الاردن المغرب في ظل منافسات دور المجموعات لكأس العرب، وستبدأ المبارة يوم السبت المقبل موافق ٤ ديسمبر المقبل في تمام الساعة ١١ صباحاً، وستذاع المبارة علي قناة beIN sport 1.

_ في الجولة الثالثة سيواجه المغرب السعودية ضمن منافسات دور المجموعات لكأس العرب ، وستبدأ المبارة يوم الثلاثاء المقبل موافق ٧ ديسمبر المقبل في تمام الساعة ٤ مساءً، وستذاع المبارة علي قناة beIN sport 1.