اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بث مباشر مباراة مصر وليبيا ... وتردد القنوات المجانية المفتوحة الناقلة للمباراة

بث مباشر مباراة مصر
بث مباشر مباراة مصر ومنتخب ليبيا


يبحث الكثيرون من مشجعي كرة القدم في مصر والوطن العربي عن موعد مباراه مصر وليبيا وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 ، والتي تصنف أنها من أبرز  المسابقات الرياضية على مستوى العالم والتي تتنافس فيها أقوى وأفضل المنتخبات ضمن قارات العالم المختلفة.

وذلك بعد إجراء العديد من المباريات ضمن التصفيات المؤهلة لتلك البطولة على مستوى القارة ومن ثم المنتخبات التي تمكنت من تصدر مجموعتها من تحقيق الفوز هي التي تتأهل لتلك المباراة ، وكان المنتخب المصري تمكن النسخة الماضية ضمن تلك البطولة من المشاركة فيها.

الأمر الذي يجعل الملآين من المشجعين يترقبون المباراة والتي ستقام أمام المنتخب الليبي حيث أنه وبناء عليها سيتم تحديد المنتخب الذي تصدر تلك المجموعة من الحصول على أكبر عدد من النقاط ، وستنقل العديد من القنوات تلك المباراة المنتظرة والتي منها إحدى قنوات مجموعة bine spirt HD.

وذلك كالمعتاد من خلال البث المباشر الخاص بها في نقل أهم المباريات المختلفة ، ومن القنوات المجانية المفتوحة والتي ستنقل تلك المباراة الهامة و المترقبة أون تايم سبورت وذلك لجميع المشاهدين سواء في مصر أو الوطن العربي.

بث مباشر مباراة مصر ومنتخب ليبيا 

موعد مباراة مصر وليبيا تصفيات كأس العالم قطر 2021

وتعد مباراة مصر وليبيا والتي ستقام اليوم الأثنين 11 أكتوبر 2021 ، من أهم وأبرز المباريات والتي يترقبها الملآين من المشجعين ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة حيث أنها تتنافس العديد من المنتخبات على مستوى القارة الأفريقية وذلك لتحديد المنتخبات.


التي ستتمكن من التأهل لبطولة كأس العالم قطر 2021 ، والتي تصنف أنها من أقوى المسابقات والتي تتنافس ويشارك فيها أقوى المنتخبات في العالم وأيضا أفضل اللاعبين والمباراة السابقة ضمن التصفيات المقامة لتحديد المنتخبات الأفضل والتي يمكنها تمثيل القارة الأفريقية.

ضمن تلك البطولة العالمية ضمن النسخة الجديدة لعام 2022، والتي فاز فيها ضمن النسخة الماضية منتخب فرنسا وذلك باللقب وأيضا الكأس وموعد إقامة تلك المباراة اليوم والتي ستنقلها العديد من القنوات ضمن البث المباشر هو مساء اليوم الأثنين وذلك الساعة 09:00 بتوقيت القاهرة.

والساعة 10:00 بتوقيت السعودية ، بينما ستكون تلك المباراة الساعة 11:00 بتوقيت أبوظبي.

بث مباشر مباراة مصر ومنتخب ليبيا 


بث مباشر مباراة مصر ومنتخب ليبيا 2021

ويترقب الملآين من المشجعين من الجماهير المصرية وأيضا الليبية وعلى مستوى الوطن العربي ، المباراة القوية بين منتخب مصر وليبيا ضمن المنافسات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022 ، والتي هي ضمن  منافسات الجولة الرابعة ضمن تلك التصفيات.

ويتصدر المنتخب المصري المجموعة حيث أنه بعد العديد من المنافسات القوية ضمن المباريات التي خاضها ضمن تلك التصفيات تمكن من حصد 7 نقاط في حين أن المنتخب الليبي تمكن من حصد 6 نقاط الأمر الذي يجعل تلك المباراة من أهم المباريات والتي ستساعد على معرفة المنتخب.

الذي تمكن من الحصول على أكبر عدد من النقاط وأيضا تصدر المجموعة ، حيث أن باقي المنتخبات ضمن تلك المجموعة رصيدها من النقاط أقل وذلك من 3 نقاط لمنتخب أنجولا ، في حين أن رصيد منتخب الجابون من النقاط هو نقطة وحداة فقط.

ويواجه المنتخب المصري المنتخب الليبي وذلك تحت قيادة كارولوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب.

بث مباشر مباراة مصر ومنتخب ليبيا 


القنوات المجانية الناقلة لمباراة منتخب مصر وليبيا 2021

ويمكن للمشاهدين كافة متابعة المباراة القوية والتي ستكون بين منتخب مصر وأيضا ليبيا اليوم الأثنين 11 أكتوبر 2021 ، بتوقيت القاهرة وذلك من خلال متابعة ومشاهدة العديد من القنوات الرياضية المجانية والتي ستنقل تلك المباراة وبشكل حصري.

وذلك لجميع مشجعين كرة القدم في الوطن العربي ، ممن يريدون متابعة أحدث تلك المباراة ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022 ، وأيضا التي هي من منافسات الجولة الرابعة وستحدد المنتخب الذي سيتصدر المجموعة وذلك بعد حصد نقاط جديدة تضاف إلى رصيده من المباريات الماضية.

ضمن تلك المجموعة ، ومن تلك القنوات قناة أون تايم سبورت والتي يمكن استقبال وضبط ترددها على القمر الصناعي نايل سات 2021 ، حيث أن التردد الخاص بها 11861 ، والإستقطاب : رأسي ، ومعدل الترميز :27500 ، بينما معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

وذلك حتى يتمكن الملآين من المشجعين مشاهدة تلك المباراة ، ضمن مباراة مصر وليبيا بث مباشر خلال التصفيات المؤهلة لبطولة  كأس العالم قطر 2022.