اهم الاخبار
الخميس 28 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

جلوس الطلاب على الأرض في أول أيام الدراسة بمحافظة القليوبية

الوكالة نيوز

مع بداية العام الدراسي الجديد.. تتداول صور لفصل بمدرسة المثلث الابتدائية بالخانكة بمحافظة القليوبية عبر وسائل التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" بجلوس طلاب على الأرض لعدم وجود مقاعد للطلاب بالفصل.

وقد تسبب ازعاج عدد كبير من أولياء الأمور بسبب الصورة المنتشرة على الفيسبوك وإهانة الطلاب في أول أيام الدراسة، ويسأل عدد كبير من أولياء الأمور " أين الاستعدادات الدراسية لبداية العام الدراسي؟".

"فين حق الطالب" كانت أول تعليقات أحد أولياء الأمور على الصور المتداولة، وطالبوا من المحافظ سرعة التحقق في الأمر لعدم إهانه الطالب مرة أخرى.

وعبرت إحدي أولياء الأمور " بندفع مصروفات أولادنا علشان يقعدوا على الأرض؟" ولكن لم يستمر فترة شكاوي الطلاب كثيرة لاستجابة وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، وأصدر قرارا بإحالة مدير مدرسة المثلث الابتدائية بالخانكة للتحقيق وعزله من منصبه، وتعيين مدير آخر بدلا منه  في واقعة جلوس طلاب أحد الصفوف بالمدرسة علي  الأرض لعدم وجود مقاعد دراسية.

وأوضح وكيل الوزارة أنه تم إرسال لجنة من الأبنية التعليمية لمد الطلاب بالمقاعد اللازمة لهم وسيجلس الطلاب تحت أي ظرف اعتبارًا من الغد علي مقاعد طلابية.

 

FB_IMG_1633871517546
FB_IMG_1633871517546