اهم الاخبار
السبت 18 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

برلماني يطالب بتوفير لقاح كورونا لأعضاء المنظومة التعليمية قبل بدء الدراسة

المهندس عبد السلام
المهندس عبد السلام خضراوي عضو مجلس النواب

أعلن المهندس عبد السلام خضراوي عضو مجلس النواب تأييده التام لخطة الحكومة للعاملين بتطعيم كل من ينتمون لمنظومة التعليم سواء الجامعي او قبل الجامعي سواء المدارس او الجامعات الحكومية والخاصة لتلقى لقاح كورونا قبيل بدء العام الدراسي. 

وتساءل " خضراوي " في طلب احاطة قدمه للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزراء الصحة والسكان والتربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي قائلاً : هل الحكومة ستكون قادرة على توفير لقاح كورونا لجميع الطلاب بجميع المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية وقبل بداية العام الدراسي الجديد. 

توقيتات زمنية

كما تساءل المهندس عبد السلام خضراوي وما هي التوقيتات الزمنية واماكن التطعيم التي ستعلن عنها الحكومة لتطعيم طلاب المدارس والجامعات. 

وطالب المهندس عبد السلام خضراوي من وزراء الصحة والسكان والتربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي بعقد اجتماع عاجلة للإعلان عن خطة الحكومة لتطعيم طلاب المدارس الجامعات على أن يتم اعلان تفاصيل هذه الخطة للرأي العام لتطبيقها مؤكداً ضرورة الاسراع في اتخاذ جميع الاجراءات الخاصة بهذا الملف حرصاً على صحة جميع من يعملون داخل المنظومة التعليمية بجميع مؤسساتها على مستوى الجمهورية.