اهم الاخبار
الخميس 28 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

السلام الديمقراطى يهنئ الرئيس السيسى والقوات المسلحة والشعب بانتصار أكتوبر

الدكتور سعيد حساسين
الدكتور سعيد حساسين نائب رئيس حزب السلام الديمقراطى

تقدم الدكتور سعيد حساسين نائب رئيس حزب السلام الديمقراطى وعضو مجلس النواب بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة والشعب بمناسبة ذكرى انتصار السادس من أكتوبر. 

وقال " حساسين " إن هذه الذكرى غالية وعزيزة على نفوس المصريين جميعاً فلقد كان هذا اليوم يوماً خالداً ومشهوداً يوم اتخذ فيه الراحل العظيم الرئيس محمد أنور السادات ورفاقه الابطال قرار الحرب بما نملك فى أيدينا من سلاح وهو سلاح الإنسان المقاتل الذى عوضنا الكثير عن السلاح الذى لا نملكه فتحولت الهزيمة إلى انتصار كبير وغير مسبوق فى تاريخ الحروب على مستوى العالم وسطعت أنوار فجر جديد من ظلام النكسة فى لحظة تصور فيها البعض أننا تحولنا إلى جثة هامدة مؤكداً أن انتصار اكتوبر سجله التاريخ بأحرف من نور، ففيه تحررت أرضنا من دنس الاحتلال بأيدى قواتنا المسلحة الباسلة التى حمل أبطالها رؤوسهم على أكفهم يقاتلون فى سبيل الله ولاء وانتماء للوطن المفدى لا يريدون إلا وجه الله والشهادة فكانوا أطهر الرجال وأعظم الشهداء.

واشاد الدكتور سعيد حساسين بجميع القضايا التى تناولها الرئيس السيسى فى كلمته أمام الندوة التثقيفية " حرب اكتوبر .. العبور الى المستقبل " وتأكيده اننا أمام احتفال نصر أكتوبر مناسبة عزيزة تشعرنا بالفخر والاعتزاز الوطنى.. مصر قدرت تعبر حاجز اليأس وعدم الثقة والقدرة خلال حرب أكتوبر والشعب المصرى قدم للجيش كتير وجه الدور إنه يرده دلوقتى و"فضل شعب مصر على جيشه أبدًا أبدًا لن ينسى" معلناً اتفاقه التام مع تأكيد الرئيس السيسى بأننا لن نترك أرضا يمكن تنميتها فى سيناء إلا وهنميها وحركة تطوير الدولة المصرية ستكون مستمرة بلا توقف "