اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

النائبة رقية الهلالي تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بانتصارات أكتوبر

ملحمة وطنية انتصر فيها المصريين وجيشهم العظيم وارتفعت راية النصر عالية خفاقة

الوكالة نيوز

هنأت النائبة رقية عبد العزيز الهلالي، عضو لجنة الأسكان بمجلس النواب عن حزب حماة الوطن، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والشعب المصري العظيم، والفريق أول محمد أحمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربيّ، وضباط وجنود وصف القوات المسلحة المصرية، بمناسبـة الأحتفال بالذكرى الـ 48 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

ملحمة انتصار شعب مصر العظيم

وقالت النائبة رقية الهلالي في تصريحات صحفية لها اليوم، إن الـ 6 من أكتوبر ذكرى عزيزة على  قلوب ونفوس الشعب المصري جميعاً، فهى ‏ذكرى ملحمة انتصار شعب مصر العظيم وجيشه البطل، يوم استعاد فيه المقاتل المصرى ‏كرامته، يوم أن عبر هذا الوهم الذى طال، وحائط الحزن الذى امتد، فأعاد لمصر وأمتنا ‏العربية شموخاً فقدناه، بعد أن ارتفعت راياتنا عالية خفاقة، عزيزة نواصيها، وبفضلها ‏خاضت مصر معركة السلام. ‏

النائبة رقية الهلالي تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بانتصارات أكتوبر

وعبّرت النائبة رقية الهلالي، عن تقديم أخلص التهاني مقرونة بأطيب التمنيات لأبطال القوات المسلحة البواسلة بهذه المناسبة التي ستظل خالدة عبر مختلف العصور، تروي قصص الانتصارات والبطولات التي قام بها خير أجناد الأرض، دفاعا عن الوطن وصوناً لحريته وكرامته.


ودعت النائبة رقية الهلالي، المولى عز وجل أن يحفظ أبطال مصر من رجال القوات المسلحة الباسلة درعًا واقية للوطن ضد أي من يحاولون العبث بأمنه واستقراره وسلامة شعبه.. حفظ الله مصر وشعبها وجيشها العظيم.