اهم الاخبار
الخميس 28 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

نداء مصر يهنئ السيسى بذكرى انتصارات أكتوبر: ملحمة عسكرية خالدة

الوكالة نيوز

هنأ الدكتور طارق زيدان رئيس حزب نداء مصر، الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة بالذكرى 48 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وقال زيدان أن هذه الذكرى الخالدة فى نفوس المصريين جيلا بعد جيل سجلها التاريخ بأحرف من نور لأبطال قواتنا المسلحة والشهداء الذين رووا بدمائهم أرض سيناء العزيزة وتحريرها من دنس العدو وسطروا ملحمة عسكرية خالدة على مر الزمان.

 رسم خريطة القوى فى العالم

وأضاف الحزب في بيان اليوم الأربعاء أن نصر أكتوبر أعاد رسم خريطة القوى فى العالم، فلم تكن مجرد حرب للعبور وتحرير الأرض لكنها كانت نقطة تحول كبرى فى تاريخ أمة، تلك الحرب التى تحملت فيها القوات المسلحة المسئولية الأولى وعبء المواجهة الحاسمة وكانت إنجازا هائلا غير مسبوق، إلا أن الشعب المصرى بمختلف طوائفه وفئاته كان البطل الأول للحرب وتحقيق نصر أكتوبر.

وأكد الحزب اعتزازه وثقته المطلقة فى الرئيس عبد الفتاح السيسى وقواتنا المسلحة التى كانت وستظل درعا وسيفا لمصر والأمة العربية على مدار التاريخ مؤكدا أن حرب السادس من أكتوبر ستظل علامة بارزة وحدثا خالدا في ذاكرة الوطن ووجدانه.

ووجه رئيس حزب نداء مصر باسمه واسم جميع قيادات واعضاء الحزب رسالة تحية وتقدير للرئيس السيسى رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة تلك الذكرى الخالدة.