اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سقوط أمطار.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدا الخميس 23-9-2021 على مصر

توقعت هيئة الأرصاد حالة الطقس الخميس، حيث تنخفض درجات الحرارة بقيم تتراوح ما بين 2 إلى 3 درجات، ويسود طقس معتدل الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ومعتدل الحرارة ليلا على كافة أنحاء مصر.

طقس حار.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 9-9-2021

توقعت هيئة الأرصاد حالة الطقس الخميس على جميع أنحاء مصر، حيث تشهد مناطق من السواحل الغربية وشمال الدلتا (السلوم- مطروح- العلمين- الإسكندرية- البحيرة- كفر الشيخ)، فرص لسقوط أمطار خفيفة على فترات متقطعة بنسبة تتراوح ما بين 30 إلى 40%.

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 12-8-2021 على محافظات مصر

أعلنت هيئة الأرصاد أن حالة الطقس اليوم الخميس 12 أغسطس، تشهد طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، ويستعرض موقع الوكالة نيوز حالة الطقس المتوقعة ليلا، وأهم الظواهر الجوية التي تشهدها مصر، وبيان درجات الحرارة المتوقعة اليوم على جميع محافظات مصر.

حالة الطقس من الخميس 15 يوليو إلى الثلاثاء 20 يوليو2021 في مصر

حالة الطقس ودرجات الحرارة ونسب الرطوبة المتوقعة خلال الفترة من الخميس 15 يوليو إلى الثلاثاء 20 يوليو 2021، حيث يسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل رطب ليلا على كافة الأنحاء، على أن يبدأ الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة اعتبارا من الاثنين 19 يوليو على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.