اهم الاخبار
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ما سبب وفاة الفنان أحمد هيبه ؟

وفاة الفنان أحمد
وفاة الفنان أحمد هيبه

خبر محزن وصادم لكل محبي الفنان أحمد هيبه حيث توفي ناتج عن حادث سير مؤلم ، وقامت المواقع بنشر هذا الخبر المؤلم لكل محبي ومتابعي لكي يدعو له برحمة ، نظراً أنه قدم للفن اعمال فنية جميلة ترك بصمة لجمهوره .

متي توفي الفنان أحمد هيبه ؟

قال أحد أصدقاءه المقربين للفنان أحمد هيبه أنه توفي منذ يومين ناتج عن حادث سير مؤلم ، وقامت المواقع والصفحات الإليكترونية بنشر خبر وفاته في صباح اليوم الثلاثاء الحالي موافق ١٤ سبتمبر.

وفي هذا السياق نشر بسمة لكل محبيه من خلال أعماله الفنية سواء أفلام أو مسلسلات التي قام بها، وقدم للفن اعمال مصريه متميزة وستظل خالدة .

أهم أعماله الفنية

شارك الفنان الراحل أحمد هيبه خلال سنوات الماضية العديد من الأدوار الفنية المميزة سواء أفلام أو مسلسلات التي حققت نجاحاً كبيراً ، ومن أبرز الافلام التي حقق نجاحاً كبيراً وهي كالآتي:-

يعتبر بدايته في فيلم عبود على الحدود وكان كومبارس في مشهد الشهير في فيلم عندما كان سائق تاكسي وكان الزبائن راكبين في الخلف الفنانان الراحلان حسن حسني، علاء ولي الدين وحقق هذا الفيلم نجاحاً كبيراً في وقتها، وبعد ذلك فيلم مافيا، فيلم الشبح، فيلم اعدام، فيلم فرح، فيلم غش الزوجية، فيلم أبو شنب، فيلم المركب، فيلم حملة فريزر. 

كما شارك  أحمد هيبه في  فيلم كدبة بيضاء، فيلم آسف على الازعاج، فيلم تيته رهيبه، فيلم الجزيرة الجزء الاول، فيلم إعدام برئ، فيلم مصور قتيل، فيلم شباب سبايسي، فيلم عمارة يعقوبيان، فيلم حرس سلاح، فيلم الرجل الأبيض المتوسط، فيلم الجزيرة الجزء الثاني، وآخر أفلامه فيلم اللعبة الامريكاني.

ومن أبرز المسلسلات التي شارك بها  أحمد هيبه والتي حققت نجاحاً كبيراً في وقتها وهي كالآتي:- وكان أول مسلسلاته مسلسل اوان الورد وكان بها نجوم كبار من ضمنهم الفنانة يسرا، مسلسل المواطن اكس، مسلسل طرف ثالث،  مسلسل تامر وشوقية، مسلسل لما تامر ساب شوقية، مسلسل موجة حارة، مسلسل السبع وصايا، مسلسل الكبير اوي الجزء الاول، مسلسل الكبير اوي الجزء الرابع، مسلسل تفاحة آدم، وآخر مسلسل له مسلسل سوبر ميرو.