اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقة وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز خارج مصر

حقيقة وفاة الفنانة
حقيقة وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز

أثار خبر وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز تريند مؤشر البحث العالمي جوجل، تزامنا مع الشائعات التي تدور حول حالتها الصحية الفترة الأخيرة، منذ تعرضها لخطأ طبي وسفرها إلى سويسرا لاستكمال رحلة علاجها حالياً، حيث تداولت أنبأ عن انهيار زوجها أحمد العوضي بعد معرفته بذلك وهذا ما أدى لسفره سريعا إليها بالخارج، ولأنه يتسأل الجمهور  عن حالة ياسمين عبد العزيز الصحية وحقيقة وفاتها بالخارج، نوضح لكم الحقيقة وكافة التفاصيل في هذا الصدد.

حقيقة وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز

قام الفنان وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز بالرد على نبأ وفاتها، وكتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: «حسبنا الله ونعم الوكيل هتعمل إيه أنت لو لقيت الخبر ده في أهلك.. داين تدان».

اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز

قالت مصادر مؤكدة أن الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز اليوم مستقرة، وهى تتلقى العلاج بسويسرا، نظرا لأن الطبيب المعالج لها في مصر أحدث لها ثقبا في المعدة عن طريق الخطأ، وهو الأمر الذي جعلها تدخل في غيبوبة بسبب تسمم الدم، ولذلك هى بجنيف حاليا، وكشفت تقارير صحفية أن  زوجها الفنان أحمد العوضي سافر لها إلى جنيف في سويسرا وغادر مصر.

وتتواجد ياسمين عبد العزيز في سويسرا منذ ثلاثة أسابيع بدون زوجها، ولذلك ترددت أنباء حول انفصالهم، ولكن نفى العوضي أكثر من مرة هذا الخبر الشائع.

مرض ياسمين عبد العزيز

ويذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، خضعت لعملية جراحية دقيقة، ولكن حين إجراء العملية، حدث خطأ جراحى من أحد الأطباء، مما تسبب فى حدوث تلوث بالدم، وأدى ذلك لدخولها في غيبوبة.

وكان أعلن زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز وهو الفنان أحمد العوضي عن تدهور حالة ياسمين الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية، ولم يذكر نوع العملية التي أجرتها، واكتفى بالدعاء لها بكلمات مؤثرة.


اخر اعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز شاركت في عمل دارمي مع زوجها الفنان أحمد العوضي في مسلسل «اللي مالوش كبير» والذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، وحقق نجاح كبير.