اهم الاخبار
الإثنين 06 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

تعرف على حقيقة شائعة وفاة محمد سعد بفيروس كورونا المستجد

حقيقة شائعة وفاة
حقيقة شائعة وفاة محمد سعد


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك خلال الساعات الأخيرة الماضية ، ما يفيد وفاة الفنان المصري محمد سعد وذلك نتيجة أنه قد أصيب بفيروس كورونا المستجد ، حيث أن ذلك الأمر كان قد انتشر ضمن الكثير من الصفحات المختلفة على منصات التواصل المتنوعة.


وهو ما أدى إلى وجود حالة من التساؤلات من قبل جمهوره ومتابعيه عن حقيقة الأمر وخصوصا أنه مبتعد عن الساحة الفنية منذ ما يزيد ما يقرب ل 3 سنوات،عن تقديم الأعمال الفنية المختلفة سواء في السينما أو الدراما ، ولكن ومن قبل المركز الإعلامي الخاص به تم نفي ذلك الأمر من أنه من مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.

وذلك بعد ما تم تداوله من أنه فارق الحياة مساء أمس السبت نتيجة تداعيات الإصابة بفيروس كوفيد_ 19 ، وتعتبر تلك الصفحات التي انتشرت تلك الشائعات من خلالها ومن ثم تم تداولها على نطاق واسع من قبل رواد منصات التواصل لأشخاص مجهولين الهوية ، هم من قاموا بنشر تلك الشائعة ، والتي تم نفيها في نهاية الأمر.

حقيقة شائعة وفاة محمد سعد

من هو الفنان محمد سعد


يعد الفنان محمد سعد من أفضل الفنانين الكوميدين سواء في السينما أو الدراما وذلك منذ بداية فترة الألفينات من القرن الحالي ، حيث احتلت العديد من الأفلام الخاص به إيرادات شباك التذاكر ، واستطاع من خلال موهبة كوميدية ظهرت منذ بداية تقدمه الأعمال الفنية أن يلفت انتباه الجمهور.

 

كما أنه من خلال أعماله الفنية السينمائية جسد العديد من الشخصيات ، والتي حققت إحداها نجاحاً قويا واشتهر بها وذلك من شخصية" الليمبي" ، وساعدت على أن يصبح من أفضل النجوم الكوميدين في مصر وذلك خلال عدة أجيال متتالية كما أنه قدم عدة أعمال درامية خلال المواسم الرمضانية.

حققت نسب مشاهدات مرتفعة ، كما أنه قدم عدة مسرحيات جميعا نجحت في أن تحظى بإعجاب الجمهور فهو يمتاز ب خفة الظل والكوميدية العفوية بالإضافة إلى تقديم بعض الدراما التي يحتاجها العمل الفني ، ويعد فيلم الناظر هو بمثابة البداية والإنطلاقة الفنية إلى عالم التمثيل.

كما أنه أيضًا برع في تقديم شخصية "أطاطا" ، وحققت نجاح كبير ضمن أفضل الشخصيات التي قدمها ببراعة متناهية.

حقيقة شائعة وفاة محمد سعد


آخر أعمال الفنان محمد سعد


قدم الفنان محمد سعد العديد من الأفلام السينمائية بشكل متواصل ضمن فئة الكوميديا مع نجوم متيمزين خلال تلك الفترة ، الأمر الذي جعل الجمهور يترقب أعماله الجديد والتي حققت إيرادات ضخمة في شباك التذاكر خلال الفترة التي تم عرضها فيها على مستوى السينمات المصرية.

وكانت تعد الأعلى خلال تلك الفترة وتجاوزت الإيرادات الخاصة ب كافة الأعمال والتي كان تم عرضها ، ومن ثم وعلى الرغم من ذلك النجاح إلا أن الفنان محمد سعد خلال ال 3 سنوات الماضية توقف عن تقديم الأعمال الجديدة ، وكان آخر فيلم شارك فيها ضمن أحد الأدوار التي ساعدت على نجاح العمل هو فيلم "الكنز2".

ولكنه وضمن ذلك الفيلم سواء في الجزء الأول أو الثاني كان قد ابتعد عن تقديم أعمال فنية سينمائية تكون بطولة الفيلم المطلقة له ، وذلك من أن يجسد أبرز شخصيات الفيلم والتي بناء عليها تم اختيار اسم العمل الفني ، وبالنسبة الدراما في إن آخر عمل درامي قدمه للجمهور هو مسلسل "فيفا أطاطا".

والذي تألق من خلاله سواء ضمن تقديم شخصية "الليمبي" ، أو شخصية "أطاطا" ، والتي كان بمثابة نجاح جديد له ، وذلك ضمن أخر الأعمال الفنية والتي قدمها الفنان محمد سعد.

حقيقة شائعة وفاة محمد سعد