اهم الاخبار
الإثنين 29 نوفمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على سبب وفاة الممثل الهندي سيدهارت شوكلا

وفاة الممثل الهندي
وفاة الممثل الهندي سيدهارت شوكلا

في صباح لليوم الخميس الموافق 2 سبتمبر تم إعلان خبر صادم ومحزن وهو وفاة الممثل الهندي سيدهارت شوكلا، الامر الذي صدم كل محبيه وأصدقاءه الفنانون الهنديين.

 

 

ما سبب وفاة الممثل الهندي سيدهارت شوكلا ؟

 

تعرض الممثل الهندي سيدهارت شوكلا إلي وعكة صحية مفاجئة مما نقل إلي أحد مستشفيات المحلية في محافظة مبابي الهندية ولكن قبل وصاله الكشفي فارق الحياة ،فكشفت مستشفى المحلي من محافظة بومباي الهندية أن الممثل الهندي سيدهارت شوكلا سبب وفاة تناوله بعض الأدوية قبل نومه مباشرة مما أدى إلى إصابته بأزمة قلبية ففقارق الحياة عن عمر يناهز ال 40 عاما.

 

 

 

نعي أبرز الفنانون الهنديون صديقهم المتوفي

 

حرص الفنانون الهنديون بنعي صديقهم المتوفي الممثل الهندي سيدهارت شوكلا وكان أبرزهم هم كالآتي:-

 

_ قام الممثل الهندي سلمان خان بنشر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تغريدة" تويتر" منشور نعي لصديقه قائلاً : “ لقد رحلت سريعاً سوف نفتقدك عزائي ومواساتي أسرتك”

 

_ وفي هذا السياق قامت الممثلة الهندية كيارا ادفاني بنعي صديقها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تغريدة “ تويتر” قائلة : “ قلبي انفطر، ارقد في سلام، عزائي لعائلته ومحبيه”.

 

_ وقام الفنان والمنتج الهندي اجاي ديفجن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تغريدة “ تويتر” بنعي صديقه قائلاً : “ عندما يرحل شخص في صغر سيدهارث فجاة، من المؤكد أن نحزن على فراقه لنا . . خالص التعازي لعائلته”.

 

_ حرص الفنان الهندي مانوح باجباي بنعي صديقه قائلاً : “ يا إلهي! هذا أمر مروع للغاية، ستفشل الكلمات في وصف الصدمة وشعور فقد لدي قد ينتاب اقرباءه واعزاءه، أتمني أن يستريح بسلام”.

 

_ نعي الممثل الكوميدي الهندي سونيل جروفر صديقه قائلاً : “ مصدوم وحزين لمعرفة ما جري لسيدهارت شوكلا، توفي مبكراً، صلواتي له ، فلترقد بسلام . . وخالص التعازي لاحباء الراحل سيدهارث شوكلا أخبار مروعة ومؤلمة”.

 

 

 

من هو سيدرهاث شوكلا ؟

 

ولد سيدرهاث شوكلا من 12ديسمبر عام 1980 ، من عائلة هندوسية، وكان له شقيقتان أكبر منه، وكان منذ صغره ملئ بالطاقة النشاط  والحيوية  فشارك بالكثير من الألعاب مثل كرة القدم والتنس ، وفي نفس الوقت كأن متفوق في دراسته، حيث كان يعشق عالم الأزياء والموضة، فدرس في مجال الأزياء والموضة، وبالفعل أصبح عارض ازياء لمدة عامين ، وكانت هناك مسابقة عالمية عام 2005 فشارك فيها ، وكانت المفاجأة هي فوزه بهذه المسابقة كأفضل عارض ازياء في العالم، هذا غيرت مسيرة حياته واشتهر ، حيث بعد ذلك دخل في مجال الفن خطوة بخطوة.

 

وفي هذا الصدد كان أول ظهور له في برنامج هندي Chootey Na Babul Kaangann، وبعد ذلك قام بتقديم برنامج الذي اشتهر شهرة كبيرة هو برنامج Humpty Sharma ki Dulhan IA.

 

 

 

 

أعماله الفنية

 

وقام الممثل الهندي سيدهارت شوكلا خلال السنوات الماضية بالعديد من الأعمال الفنية المميزة الذي حققت نجاحاً كبيراً ومن أبرزها مسلسلات مثل Balika Vadhu، وشارك في العديد من العروض والبرامج مثل jhalak Dikbhla jaaseasons 6 ، India,s، Got talent، Khatron ke khiladi 7 ، Bigg Boss 13 ، Bigg Boss 14.