اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فائق حسن يرد على أصالة نصري بعد تأكيد خبر زواجهما.. التفاصيل

الوكالة نيوز

حرص الشاعر العراقي فائق حسن، ومدير أعمال الفنان ماجد المهندس، الرد على كلام زوجته الفنانة السورية أصالة نصري، والتي أعلنت خلاله خبر زواجهما رسميًا، وذلك بعد انتشار عدد من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ارتباطهما.

فائق حسن

قال فائق حسن زوج الفنانة أصالة نصري، التالي: "عندما يجتمع الذوق مع الحس يتحول الإنسان من شخص عادي إلى استثنائي عندها يكون الجمال فوق مستوى الوصف أبعد من الخيال بقليل لا ينافسه سوى موهبة من الخالق وذكاء مفرط ممزوج بخفة دم خرافية ".

وتابع: "ذلك جزء بسيط من شخصية طيبة حنونة مفرطة في الحب حد الروعة متلك انت يا هدية السماء لن أوعدك باقل من أحلامك يا أيتها المرأة الحلم ولنبدأ معًا أجمل ما تمنيناه".
 

أصالة نصري تؤكد خبر زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن

خرجت الفنانة أصالة نصري عن صمتها صباح اليوم الاثنين الموافق 13 سبتمبر لعام 2021 الجاري، وأعلنت عن زواجها رسميًا من الشاعر العراقي فائق حسن.

زواج الفنانة أصالة نصري

نشرت أصالة الصورة الرسمية الأولى لها مع زوجها، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت عليها التالي: "منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الاحترام وكتير من الثقة.. ولحظة حوّلت مشاعرنا.. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق.. معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفوية لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو".

أضافت الفنانة أصالة نصري قائلة التالي: "نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير مانعطيه هو الحُبّ سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر".

تابعت: "أشكر قلوبكم الطيّبة الّتي فرحت لي وبي.. وأدعو الله أنّ أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينه لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي.. وللغالي الحبيب والصديق والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن) كلّ ما جمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ما حبيت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد".


الإعلامية مي العيدان تعلن زواج الفنانة أصالة نصري من الشاعر فائق حسن

وكانت الإعلامية مي العيدان قد أعلنت يوم السبت الماضي الموافق 11 سبتمبر، خبر زواج الفنانة أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن.

و نشرت مي العيدان صورة تجمع بين الفنانة أصالة وزوجها فائق من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها قائلة التالي: "زواج الفنانة أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن مدير أعمال ماجد المهندس.. ألف مبروك الزواج".

من هو فائق حسن زوج الفنانة أصالة نصري

فائق حسن هو شاعر عراقي، ومدير اعماا الفنان ماجد المهندس.

يبلغ فائق حسن 52 عامًا تزوج عام 2009 للمرة الأولى في حياته، لكنه انفصل عن زوجته دون أن يكون بينهما أطفال.

وتعاون الشاعر العراقي فائق حسن مع عدد كبير من الفنانين خلال مشواره الفني، ومن أشهر أغانيه: "بين أيديا، يمكن أحبك، وحشني موت، وأنا حنيت".

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة السورية أصالة نصري كانت انفصلت عن زوجها السابق المخرج طارق العريان أواخر عام 2019 الماضي.


وكانت الفنانة أصالة نصري قد التزمت الصمت بعد انتشار خبر زواجها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعدما أعلنت الإعلامية مي العيدان من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، عن خبر زواجها من الشاعر العراقي ومدير اعمال الفنان ماجد المهندس فائق حسن.

ولم يمر الكثير من الوقت إلا وخرجت الفنانة السورية أصالة نصري عن صمتها صباح اليوم الاثنين الموافق 13 سبتمبر لعام 2021 الجاري، وأعلنت عن زواجها رسميًا من الشاعر العراقي فائق حسن.

زواج الفنانة أصالة نصري

ونشرت أصالة الصورة الرسمية الأولى لها مع زوجها، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، موجهة لزوجها رسالة رومانسية طويلة.


ووبعد انتشار خبر زواج أصالة وفائق حسن، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مجموعة من الصور التي تجمع بينهم، بالإضافة إلى انتشار مقطع فيديو تتحدث فيه أصالة إلى معجب عراقي وتقول: "أصبحت كنتكم".