اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بإطلالة مميزة.. هيفاء وهبي تتألق في أحدث ظهور لها

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

قدمت الفنانة هيفاء وهبي ، منذ بدايتها الفنية خلال التسعينات من القرن الماضي الكبير من الأعمال الفنية سواء السينمائي أو الغنائي منها النجاح ، كما أنها تميزت بتقديم الإستعراضات المميزة سواء خلال ما تم تصويره من أغانيها بتقنية الفيديو كليب أو خلال الحفلات الغنائية التي قدمتها.

وخصوصًا التي كانت ضمن البرامج الفنية ، واعتاد الجمهور منها على الظهور خلال فترات متقاربة ضمن إطلالات جديدة مميزة وعصرية بما يتناسب مع أحدث صيحات الموضة سواء على مستوى لبنان أو دول العالم حيث تصنف أنها من أبرز الفنانات.

ممن لديهم ملامح مميزة تساعد على التألق ضمن أحدث ظهور والذي من خلاله تنجح في كل مرة إلى لفت أنظار المعجبين إليها ، والذي أيضا كان ضمن أخر ظهور حيث بإطلالة صباحية شاركت جمهورها أجدد صورها أثناء تناولها وجبة الإفطار.

هيفاء وهبي

آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي

حققت الفنانة هيفاء وهبي شهرة واسعة على مستوى دول الوطن العربي ، وذلك بداية من تقديمها الإعلانات المختلفة ، ومن ثم بعد ذلك احترفت الغناء وكان لها الطابع الفني المميز والخاص بها بالمقارنة مع العديد من الفنانين الآخرين.

وبعد ذلك بدأت في تقديم الأعمال السينمائية والدرامية ، والتي جميعها حققت نجاح واسع سواء اللبناني أو المصري منها ، كما أنها شاركت في عدة مواسم رمضانية ، والفيلم الخاص بها والذي عرض في السينمات المصرية كان قد حقق نسب إيرادات مرتفعة.

وبالنسبة لآخر أعمالها الفنية الغنائية ، فقد شاركت الفنان الكوميدي أكرم حسني وذلك خلال الفترة الماضية ، تقديم ديو غنائي حصد ملآين المشاهدات فور طرحه على منصة "يوتيوب" ، وذلك من "لو كنت" ، هي ظهوره من خلاله بالعديد من الإطلالات المميزة.

هيفاء وهبي

إطلالة هيفاء وهبي

تشارك الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي متابعيها وجمهورها في الوطن العربي ، عبر الحساب الخاص بها على منصة التواصل "انستجرام" ، أحدث وأجدد الصور المميزة لها ، وذلك ما كان ضمن آخر إطلالة لها مميزة ظهرت من خلالها بعدما قامت بنشر صورة جديدة لها على تلك المنصة.

حيث باعتماد مكياج خفيف ، وتصفية شعر بسيطة كانت تلك الإطلالة بالتزامن مع تناولها وجبة الإفطار وكانت تمسك في يديها مع ابتسامتها المميزة كوب من القهوة ، الأمر الذي جعل الكثير من المتابعين يقومون بكتابة العديد من التعليقات لها.

وذلك ضمن الإشادة بتلك الصورة ، وخصوصاً أنها قامت بكتابة أحد التعليقات والذي يتضمن تحية الصباح ، وأيضاً كونها تبدأ يومها بنشاط وأمل ، وذلك ضمن الأمر الذي أرادت مشاركته مع كافة جمهورها ممن يقدر عددهم بالملآين.

هيفاء وهبي

تعليقات رواد مواقع التواصل على إطلالة هيفاء وهبي

وقام جمهور الفنانة هيفاء وهبي ، وذلك على منصة التواصل "انستجرام" ، عبر الحساب الخاص بها في كتابة التعليقات بعدم مشاركتهم أحدث ظهور لها في الصباح من خلال إحدى الصور في كتابة التعليفات المتنوعة ، حيث كتب أحد المتابعين ، قائلاً" فنانة جميلة جدا جدا وعندها موهبة فائقة وعالية ، ودائما متألقة".

كما كتب متابع آخر ، قائلاً" صباح الأمل دائما أفضل حاجه في الحياة ، يسعدك صباحك علطول" ، كما كتبت متابعة أخرى ، قائلة " فنانة متميزة وأغانيها ناجحة والكليب الأخير يجنن وأكيد الجاي أحلى".

بينما كتبت متابعة أخرى ، قائلة " علطول ملامحك حلوة ومش بتكبري، صباح الأمل والتفاؤل عليكي" ، وذلك من تعليقات المتابعين على أحدث إطلالة ل الفنانة هيفاء وهبي.